المحتوى الرئيسى

عاجل.. رونالدو على أعتاب النصر السعودي في صفقة خيالية | العاصمة نيوز

12/03 21:02

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من الانضمام لصفوف النصر السعودي، خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية: "رونالدو سيكون على وشك الانتهاء من انتقاله إلى كرة القدم في المملكة العربية السعودية"، وأضافت: "يواصل كريستيانو اتخاذ خطوات لحل مستقبله، ويقترب من إبرام اتفاق مع فريق النصر".

وأشار التقرير إلى أن رونالدو اقترب من التوقيع للنصر السعودي بعقد لمدة موسمين ونصف، وستبلغ قيمة الصفقة 200 مليون يورو في الموسم، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلان".

وتابع: "كريستيانو بمجرد نهاية مشواره الأوروبي، مصمم على خفض النطاق التنافسي، وتعويضه أكثر بالجانب الاقتصادي. لا يوجد فريق من القارة العجوز يقترب حتى من العرض الذي قدمه الفريق السعودي".

وأفادت الصحيفة أنه لا يمكن أن يقترب أحد فرق الدوري الأمريكي أيضًا لعرض نادي النصر، ولهذا السبب لم يكن لدى صاروخ ماديا خيار سوى الموافقة على العرض، على الرغم أنها أقل قدرة على المنافسة.

وأتم التقرير: "الآن الصفقة مع النصر على وشك الانتهاء. ولا توجد عقبة قانونية تمنعه اللاعب البرتغالي من اتمامها".

ووجد كريستيانو نفسه بلا فريق بعد الصراع مع إدارة ومدرب مانشستر يونايتد، إذ تم حل ذلك بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم الجارية في قطر.

وأكمل التقرير: "تنمو كرة القدم العربية، ويسعى المسئولون بها إلى إعادة إطلاقها بشكل مختلف، ويعرفون أنه إذا تم التعاقد مع كريستيانو، فسيكون هذا هو الأمر الرئيسي لتلقي الدعم الإعلامي المطلوب".

ويقود النصر السعودي المدرب الفرنسي المعروف رودي جارسيا، ومن بين قائمة اللاعبين يبرز تواجد الحارس الكولومبي أوسبينا والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل