المحتوى الرئيسى

شجار لاعبين واستقالة أسامة نبيه.. الزمالك فوق صفيح ساخن

12/03 21:01

يعيش الزمالك أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة سواء على صعيد النتائج في الدوري المصري أو أيضا فيما يخص الجانب المالي.

وفشل الزمالك، حامل لقب الدوري المصري، في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين له بالمسابقة، حيث تعادل مع إنبي والمصري.

فضلا عن ذلك، فإن الزمالك يواجه أزمة مالية كبيرة بسبب الحجز على أرصدة النادي نتيجة حصول ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق على حكم بهذا الأمر من أجل الحصول على أمواله، وهو ما جعل هناك شكوكا تتعلق بإمكانية دفع رواتب اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وتتسارع الأحداث داخل الزمالك، بعدما كشفت تقارير صحفية مصرية، مساء السبت، عن حدوث مشاجرة كلامية بين ثنائي الفريق، يوسف أسامة نبيه وعبدالله جمعة.

وبحسب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، فإن هذه المشاجرة بدأت حين اعترض عبدالله جمعة بين شوطي مباراة المصري الأخيرة على قرار تبديله، حيث وجه كلامه بشكل وصف بغير المقبول تجاه أسامة نبيه المدرب العام بالفريق.

هذا الأمر دفع يوسف أسامه نبيه للتعبير عن غضبه من كلام عبدالله جمعة تجاه والده بين شوطي المباراة، ثم تطورت الأمور عقب نهاية اللقاء، حيث دخل يوسف نبيه في مشادة كلامية قوية مع جمعة، وهو ما أغضب إدارة الزمالك، نتيجة تدخل نجل المدرب العام بهذا الشكل في أزمة ليس هو طرف فيها.

يوسف نبيه وعبدالله جمعة مع فريق الزمالك

وبعد ساعات على نشر تفاصيل هذه المشاجرة، كشفت تقارير صحفية مصرية عن تقدم أسامة نبيه باعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الزمالك في الفترة المقبلة.

ورفض نبيه، بحسب المصادر المصرية ربط الاستقالة بما ذكر عن مشاجرة نجله اللفظية مع عبدالله جمعة، حيث شدد على أن قراره جاء لخوض تجارب جديدة، بعد وصول عدة عروض له.

وينتظر أن يعقد أسامة نبيه جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع إدارة الزمالك لحسم مسألة استقالته بشكل نهائي من تدريب الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل