المحتوى الرئيسى

رمضان 2023.. ميمي جمال «قعيدة» وابنتها «متمردة» في «توحة» بطولة علا غانم | المصري اليوم

12/03 20:59

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن مشاركتها في مسلسل «توحة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي يضم عدد كبير من الفنانين، بطولة علا غانم، ويضم أيضًا محمد نجاتي، وأحمد صيام، وغيرهم من الفنانين.

ميمي جمال عن «آخر دور»: جددت جلدي بعد 69 عامًا من التمثيل

«مختلف وسعيدة بالمشاركة فيه».. ميمي جمال عن مسلسل «آخر دور»

«محمد رجب يتزوج سرًا».. ميمي جمال تكشف قصة «الونش» قبل عرضه

وقالت «جمال»، في تصريحاتها لـ«المصري اليوم» «إنها تشارك في المسلسل وتجسد دور سيدة تُدعى فاطمة، وهي والدة علا غانم التي تلعب دور توحة، وفاطمة هي سيدة تتمتع بشخصية قوية، وتعاني لأنها تلعب دور شخصية قعيدة لا تستطيع التحرك بمفردها، وربت بناتها على الأخلاق والمبادئ».

وأضافت، «لكن تتفاجئ أن إحدى بناتها تتمرد على حالهم، لأنهم أسرة بسيطة لا يتكلفون في أي شئ، ويعيشون في إحدى الأحياء الشعبية، مؤكدةً أن المسلسل مختلف بشكل عام، وأحداثه مثيرة ومتتابعة، وحتى الأن لم يبدأوا التصوير ولكن مازالوا في مرحلة البروفات».

وتجسد الفنانة علا غانم دور توحة، ومحمد نجاتي شخصية عادل، وأحمد صيام يظهر باسم رياض، انتصار تجسد دور عزيزة، إيهاب فهمي يلعب شخصية باسم نور، حجاج عبدالعظيم يلعبددور الأسيوطي، عابد عنان يلعب دور محروس، ريم أحمد تجسد دور هيام، دنيا المصري في شخصية فوقية، فريال يوسف تلعب دور فتاة تحمل اسم سهام، حسن عيد في دور شومة، مي القاضي في دور بياضة، إنجي شرف في دور تفيدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل