المحتوى الرئيسى

«أفضل سنين الدلو».. ماذا تحمل 2023 لهذه الأبراج؟ خبيرة فلك تجيب | المصري اليوم

12/03 20:59

قالت ماجي فرح خبيرة الأبراج والفلك، من خلال مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، yن عام 2023 يحمل العديد من المفاجأت لكل الأبراج، فبالنسبة لبرج الحمل تحمل التوقعات أن تكون سنة الانتصار على المصاعب حتي إذا إرتكب أخطاء في الشهور الأربعة الأولى من السنة، فسيعود وينطلق بصورة واضحة في شهر أبريل، ويرى نفسه في وضع أفضل.

بسنت يوسف تحذر: تجنب هذه الأيام في عام 2023

بسنت يوسف: تكشف سبب دوران الأغنام مع عقارب الساعة

«ظاهرة غريبة».. جميع الناس أصبح عمرها 2022 سنة وبسنت يوسف توضح

براتب 170 ألف دولار سنويًا.. تعرف على شروط الالتحاق بوظيفة الأحلام

منها إنقاص الوزن.. تعرف على فوائد «المشي للخلف»

تعرف على إجراءات «التعليم» لحماية ابنك داخل المدرسة

قبل السفر.. تعرف على قائمة الممنوعات

وأضافت أن توقعات برج الثور تقول إن سنة 2023 ستكون مربكة قليلًا، لكنها سنة العمل والإنجازات الشخصية، ولذلك فعليه أن يعمل، فبقدر ما يعمل، يصل إلى مكان ما. وإذا لم يعمل، فلن يصل إلى أي هدف، اما عن توقعات برج السرطان فهي سنة أفضل من سابقتها، لأن كوكب جوبيتير غادر المنطقة المواجهة له، مما يعني أنه انتهى من المعارك الكبرى والأحزان، وسيحقق هذه السنة ثروة، أو قد يحصل على إرث أو ربح من طريق الزوج أو أحد المقربين.

وأوضحت أن توقعات برج الأسد فهى سنة مليئة بالتناقضات، فيها كثير من الأشياء الجديدة لأن كوكبي جوبيتير ونبتون في مواجهة برجه، وعليه الانتباه خاصة عندما يلتقيان، وستكون سنة التغييرات الجذرية بالنسبة لبرج العذراء إنها، إذ سينتهي من بعض الإشكاليات، خاصة في شهر أكتوبر، ولكنه سيتعامل مع أوضاع جديدة، ومغامرات لم يشهدها من قبل، وسيكتشف حقائق ووقائع كان غائبًا عنها، إذا أحسن التصرف، سيحرز انتصارات كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل