المحتوى الرئيسى

سيد عبدالحفيظ يتحدث عن هدف الأهلي الملغي في شباك الداخلية بالدوري المصري | المصري اليوم

12/03 20:59

تحدث الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حول الهدف الخامس في شباك الداخلية والذي لم يتم احتسابه، معلقا: «ليا حق اخده، واللقطة اللي طلعوها الحكم بيقول الأحمر سابق، والأهلي كان لابس أسود، والداخلية اللي لابس أحمر».

سيد عبد الحفيظ يعدل لائحة دوري الأبطال لتحفيز اللاعبين

محمود أبوالدهب: سيد عبد الحفيظ كلمة السر في استقرار الأهلي

عامر حسين: اتحاد الكرة لن يعاقب سيد عبد الحفيظ

وأشار عبدالحفيظ، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج «السجادة الحمراء»، المذاع عبر قناة «الأهلي»، إلى أن التصريحات في الأمور التحكيمية يرونها هجوما وإهانة، معلقا: «شوفوا كأس العالم والأمور التحكيمية بيتعاملوا معاها إزاي»، لافتا إلى أن التحكيم يجب أن يعطي كل طرف حقه.

كما تطرق عبدالحفيظ للحديث حول طفولته قائلا: «من وأنا عمري 12 سنة كنت باخد قرار لنفسي، كنت بصرف على نفسي من وأنا في أولى ثانوي».

وأشار عبدالحفيظ إلى أنه ينتمي لأسرة متوسطة، ووالده كان شخصا عظيما ولكنه كان يريد أن يعتمد على نفسه، معتبرا أن الجيل الحالي مختلف عن الجيل السابق، معلقا: «الواحد بيكون عنده 15 سنة ولسه بنقول عليه طفل».

وشدد على ضرورة أن نحرص على تربية جيل جديد معتمد على نفسه، منوها بأن ظهور نماذج معروفة على التليفزيون تسب ويتبع أسلوب غير موجود في الرياضة المصرية أمر خطير، معلقا: «يغور النجاح لو بالشكل ده».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل