المحتوى الرئيسى

سيد عبدالحفيظ يتحدث عن فترة احترافه في نادي الوحدة السعودي | المصري اليوم

12/03 20:59

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، إنه لعب في نادي الوحدة السعودي في موسم «2005-2006» لمدة 3 شهور، ولم يكن في أفضل حالاته حيث كان قد اقترب من إعلان اعتزاله.

سيد عبد الحفيظ يعدل لائحة دوري الأبطال لتحفيز اللاعبين

محمود أبوالدهب: سيد عبد الحفيظ كلمة السر في استقرار الأهلي

عامر حسين: اتحاد الكرة لن يعاقب سيد عبد الحفيظ

وأشار عبدالحفيظ إلى أنه أجرى 9 عمليات في ركبتيه، مضيفا: «مشوار طويل من الإصابات مؤلم بدنيا ونفسيا، ولكن اتعلمت الصبر»، حيث هناك إصابات كانت تستمر لمدة 6 شهور.

وأضاف أنه استفاد من فترة إصابته القدرة على التواصل مع اللاعبين عن إصابتهم عندما تولى منصبه في النادي الأهلي، لافتا إلى أنه يعتبر أن عقلية الشخص هي من تساعده على النجاح، معلقا: «مفيش حد في مكان كبير مش هيكون صاحب عقلية كبيرة.. حب النادي الأهلي فطرة».

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه ليس لديه مواهب أخرى بخلاف كرة القدم، لافتا إلى أنه يفضل مشاهدة الأفلام القديمة ومنذ فترة اهتم بالقراءة في التاريخ الإسلامي.

وأشار عبدالحفيظ، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج «السجادة الحمراء»، المذاع عبر قناة «الأهلي»، إلى أنه يفضل مشاهدة مباريات كرة القدم القديمة، معتبرا أن التكنولوجيا تسببت في بعد الناس عن بعضهما، لافتا إلى أنه فور خروجه من النادي لا يفكر في أي أزمات انتهت داخل النادي.

ولفت إلى أنه عند خسارة أي مباراة يكون له طقوس خاصة، معلقا: «مباكلش خالص وبدخل الأوضة وأنام»، مضيفا أن لديه 3 أبناء ويتعامل معهم كأصحاب ويحاول يعلمهم المسئولية، ويستشيرهم في القرارات التي يتخذها، معلقا: «ربنا يبارك في زوجتي تحملت جزء كبير من مسئولياتي، ولا تشعرني بأي ضغط».

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، إن نجله يوسف في ناشئين النادي الأهلي، متمنيا أن يكون أفضل منه، معلقا: «لديه اتزان في التفكير والتصرفات».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل