المحتوى الرئيسى

برادلى كوبر وريان رينولدز أثناء مقابلتهما معًا فى شوارع نيويورك - اليوم السابع

12/02 04:06

رصدت أعين المصورين اثنين من أهم النجوم في عالم هوليود وهما يتبادلا أطراف الحديث معاً مؤخراً على هامش مقابلتهما في شوارع مدينة نيويورك، وهما برادلى كوبر وريان رينولدز، وفقاً لما ذكره تقرير لموقع الديلي ميل أكد فيه أن الاثنين يعتبرا صديقين مقربين، وهو ما جعلهما يقفا لفترة معاً وكأنهما يحضرا لعمل جديد.

وذلك بعدما تم التقاط  صور للثنائى برادلى كوبر وايرينا شايك معاً، وذلك بصحبة ابنتهما "ليا" بالتزامن مع احتفالات عيد الشكر، حيث أثارا بهذا الظهور مرة أخرى الشائعات حول عودتهما لعلاقتهما معاً من جديد، بعد سلسلة من الظهور المتكرر منذ النصف الثانى من العام الجارى 2022.

والتقطت عدسات الكاميرات، قبل أيام صورًا لبرادلي كوبر وإيرينا شايك وهما يتبادلان النظرات العاطفية أثناء تواجدهما في مدينة نيويورك هذا الأسبوع.

أما ريان رينولدز فأعلنت زوجته بليك ليفلى، مؤخرًا، أنها حامل بطفلها الرابع من زوجها الممثل العالمى ريان رينولدز، ويأمل الزوجان فى إنجاب صبى، حيث أطلقت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، صفارة الإنذار فى هوليوود، يوم الخميس الماضى، عندما أعلنت عن طفلها وهى ترتدى  فستان قصير ذهبى رائع عندما حضرت قمة فوربس باور النسائية السنوية العاشرة فى مدينة نيويورك.

بليك وريان، لديهما ثلاثة أطفال معًا، جيمس، سبعة سنوات، واينيز، خمس سنوات، وبيتى، عامين، حسبما نشر موقع "ديلى ميل".

ريان رينولدز وبرادلى كوبر

ريان رينولدز وبرادلى كوبر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل