المحتوى الرئيسى

بصحبة «الحضري».. شبيه نيمار يخطف الأضواء في ستوديو المونديال (فيديو) - المصري لايت

12/01 06:00

لم يجد شبيه اللاعب البرازيلي الشهير «نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور»، المعروف باسم نيمار، حدثا أهم من فعاليات المونديال بقطر للظهور، من أجل الحصول على شهرة واسعة من خلال عدسات الكاميرات.

ويري شبيه نيمار أن بسبب شهرته لا يستطيع الذهاب للأماكن العامة، قائلًا: «عندما بدأت عملي مع نيمار، كان علي أن أقبل كل هذا، أنا أحب أن أخذ الصور مع الأشخاص، وأعطي القليل له منهم، وأظهر هذه العاطفة، أنا أتيت هنا لأسباب هذه الضجة».

وظهر عصام الحضري، مدرب المنتخب المصري الأولمبي، في مجلس المُحللين بقناة الكأس، بجانب شبيه نيمار، أثناء الحوار الذي أجراه مع مقدم المجلس.

وأصيب نجم المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى، في الدقائق الأخيرة، بعدما شعر بألم في الكاحل، وخرج على إثرها، من المباراة.

وكشف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لازمار، أن نجم السامبا، لايزال في مرحلة التعافي، للحاق بالمشاركة في المباريات القادمة.

ويشارك منتخب السامبا في نهائيات كأس العالم، في نسختها الثانية والعشرين، في المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والكاميرون وصربيا.

وتأهل منتخب البرازيل للدور القادم، بعدما حقق فوزين على كل من صربيا وسويسرا، فيما ينتظره اللقاء الأخير في دور المجموعات ضد الكاميرون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل