المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشارك بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

12/01 05:21

شارك الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية في فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2022، والذى يقام خلال الفترة من 27 - 30 نوفمبر الجاري، والذى يحظى بشرف رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

 يأتى ذلك في إطار حرص الجامعة على مواكبة التكنولوجيا الحديثة والتوجه نحو التحول الرقمي  والتكنولوجي لتحقيق استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة.  

 اكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة اهمية مشاركة الجامعة فى العديد من المؤتمرات والفعاليات التى تنظمها الوزارة بهدف عرض المخرجات التطبيقية والصناعية وانجازات مؤسسات التعليم العالي، مؤكدًا على أهمية دعم الثقة المتبادلة بين الصناعة والمؤسسات الأكاديمية؛ لإثراء العملية التعليمية ودعم الصناعة الوطنية وتخريج كوادر تكنولوجية بمستوى مُتميز من المعرفة والابداع التكنولوجى والابتكار، كما أشار أن الطالب شريك أساسي في بناء الحاضر وتغيير المستقبل نحو الأفضل فهو الجزء الرئيسي في التطوير.

ومن جانبه، أكد الدكتور كشك حرص الجامعة على توفير مناخ علمي وبحثي يواكب التطور التكنولوجي المتسارع، ويصل إلى مستويات عالمية تُواكب وظائف المستقبل، من خلال برامج تكنولوجية معاصرة ومتميزة تُحقق النهضة الشاملة، بما يتوافق مع رؤية مصر لتحقيق التنمية المُستدامة وطموحات الجمهورية الجديدة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعات التكنولوجية جامعات ذكية تتضمن أحدث النُظم العالمية من حيث البرامج الدراسية، طرق التدريس، توفير المعامل،الاهتمام بريادة الأعمال ومشروعات وابتكارات الطلاب إضافة إلى الانشطة الطلابية ومُلاحقة التطورات العلمية الجديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل