المحتوى الرئيسى

خريطة فصل التيار الكهربائي اليوم بعدة محافظات.. تعرفوا عليها بهذا التوقيت - محتوى بلس

12/01 04:40

أعلن شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن خريطة فصل التيار الكهربائي اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، والتي تكون عن محافظات دمياط وكفر الشيخ والدقهلية، لما تصل إلى 6 ساعات.

وأوضحت الشركة في محافظة الدقهلية، إنه سيتم فصل الكهرباء عن مدن بلقاس وستاموني وشربين والجمالية والمنزلة والمطرية ودكرنس، وذلك بقرى الحصص والألف والعيدية ومدكور ومسجد المعصراوي.

وأيضا الفصل عن شمس الدين وأبو عبد الله والقروش وروبيعة وعزبة جوهر وحلاوة الصغرى وبلاطة والحسينية والبدراوي ونوري والدقم والشيخ فرحات ودملاش والجوية والكوبري وأبو دشيشة والشلطيطة.

أما عن أماكن انقطاع الكهرباء في محافظة دمياط، تشمل كل من مدن دمياط الجديدة والشعراء وكفر البطيخ وجنوب دمياط بقرى الشرباصي وعزبة الهواشم وعزبة العريضة والشراقوة والمطار والجبايلة والربعمائة والشارة.

فيما يتم فصل التيار الكهربائي عن محافظة كفر الشيخ اليوم، وتشمل كل من مدن كفر الشيخ ومطوبس وقلين وفوة وبيلا والحامول والكردي وقرمان وكوبي وروينة وتقسيم المساحة والقرية الفندقية وكوم الحجنة والتفتيش ومنشأة ناصر وقزمان وعربان وعزبة حلمي حسين.

كما يتم فصل الكهرباء في محافظة سوهاج اليوم، عن كل من مدينة طهطا والقرى التابعة لها من بينها الشيخ زين الدين وبنجا وشطورة للصيانة الدورية وحددت مواعيد فصل التيار الكهربائي.

حيث يتم فصل التيار الكهربائي اليوم، في كافة المحافظات السابقة، بالمناطق المتأثرة بذلك، بدء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 3 عصرا.

محتوى بلس. بوابة إخبارية تتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير الساخنة ومقالات الكتاب، تخضع البوابة لقوانين المجلس الأعلى للإعلام ولا تنتمي لأي تيار سياسي او حزب.

© 2022 محتوى بلس | يتم إدارته و تطويره بواسطة Mediaquare

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل