المحتوى الرئيسى

انتشار الالتهاب السحائي بين الطلاب بمحافظة شمال سيناء.. الحكومة تكشف الحقيقة - محتوى بلس

12/01 04:40

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتشار الالتهاب السحائي بين الطلاب بمحافظة شمال سيناء، وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وبعض من المواقع الإلكترونية، والتي تسببت في قلق أولياء الأمور.

فيما نفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء، ما نشره بشأن انتشار حالات إصابة بوباء الالتهاب السحائي بين طلاب المدارس بمحافظة شمال سيناء، وأكدت بأن تلك الأخبار غير صحيحة ومجرد شائعات فقط.

كما إنه قد تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، ووزارة الصحة والسكان وأيضا مع محافظة شمال سيناء، وقد تم نفي تلك الأنباء، وتم التأكيد بأن أخبار انتشار الالتهاب السحائي بين الطلاب بمحافظة شمال سيناء، ليس لها أي أساس من الصحة.

وأيضا قد تم التأكيد أنه لا صحة لانتشار حالات إصابة بوباء الالتهاب السحائي بين طلاب المدارس بمحافظة شمال سيناء، كما إنه أيضا لم يتم رصد أي حالات إصابة بالالتهاب السحائي، وذلك بين طلاب جميع المدارس في المحافظة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، إنه بعد إجراء الكشف الطبي، وذلك بعد تداول تلك الأنباء، فقد تأكد من عدم وجود أي حالات إصابة بالالتهاب السحائي بين الطلاب، وتم التشديد على ضرورة الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية للتعامل مع الأمراض المعدية.

محتوى بلس. بوابة إخبارية تتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير الساخنة ومقالات الكتاب، تخضع البوابة لقوانين المجلس الأعلى للإعلام ولا تنتمي لأي تيار سياسي او حزب.

© 2022 محتوى بلس | يتم إدارته و تطويره بواسطة Mediaquare

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل