المحتوى الرئيسى

«واتساب» يطرح ميزة جديدة لمستخدميه.. «مهمة في شغلك وحياتك اليومية»

12/01 04:20

يعمل القائمون على تطبيق «واتساب»، على إضافة خدمات جديدة للتطبيق من وقت لآخر، تلبي توقعات المستخدمين واحتياجاتهم، كما تسهل تعاملهم معه؛ رغبة في دعم الصلة بين المستخدمين القدامى والتطبيق، وجذب أشخاص جدد، وكان آخر هذه الخدمات هي ميزة «Message Yourself»، التي تمت إتاحتها للمستخدمين خلال الساعات الماضية.

وميزة «Message Yourself» التي طرحها تطبيق «واتساب»، عبارة عن دردشة مع «نفسك»، أي يتمكن المستخدم عن طريقها من الحديث مع نفسه في «شات» منعزل، كمه يمكنه إرسال الملاحظات والتذكيرات والتحديثات حسب الحاجة، إلى جانب أيضًا توفير إمكانية متابعة المهام اليومية وحفظ الملاحظات والتذكيرات، وكل البيانات التي تمثل أهمية بالنسبة للمستخدم.

كما يمكن للمستخدمين من خلال ميزة «Message Yourself» أيضًا حفظ الملفات والصور ومقاطع الفيديو الهامة التي يريدون الاحتفاظ بها بعيدًا عن باقي الأشخاص، وذلك من خلال فتح المحتوى الذي يريد المستخدمة حفظ في دردشته الخاصة، والنقر على مشاركة، ومن ثم «واتساب»، واختيار جهة الاتصال الخاصة به، وأخيرًا الضغط على «إرسال».

ووفقًا لِما أوضحته الشركة المالكة لـ«واتساب»، فإن هذه الميزة يتم طرحها لجميع المستخدمين، ويتم حاليًا طرحها تدريجيًا لكل من مستخدمي «أندرويد»، و«iOS»، على أن تكون الميزة متاحة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة «Message Yourself»، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- تنزيل أحدث إصدار من واتساب وتثبيته باستخدام «App Store» أو «Google Play».

- الدخول إلى واتساب، والنقر على زر خيار الدردشة الجديد من الركن الأيمن السفلي من الشاشة، وبعدها سيتمكن المستخدم من رؤية جهة الاتصال الخاصة به أعلى القائمة.

- النقر على جهة الاتصال الخاصة به.

- البدء في المراسلة بشكل طبيعي لكافة البيانات والصور والمستندات التي يريد الشخص حفظها في دردشة خاصة به.

يمر مختار محمد، 35 عامًا، بظروف صعبة مع أطفاله، إذ يستيقظ في الصباح للعمل باليومية في أي شيء، حتى يوفر لصغاره قوت يومهم عندما يقرص الجوع أحشائهم.

اكتملت الساعدة اليوم بعدما تم حقن الطفلة سيلين بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور كتبته على فيسبوك.

يلجأ الكثير من الأشخاص، إلى التنزه في أوقات الفراغ وخاصة في فصل الشتاء، إذا إنه توجد العديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل