المحتوى الرئيسى

7 أسباب لانتهاء باقة الإنترنت قبل نهاية الشهر.. احذرها

12/01 04:20

نفاذ باقة الإنترنت قبل نهاية الشهر - صورة تعبيرية

يمثل الإنترنت أهمية كبيرة بالنسبة لأغلب الناس، ويعتمدون عليه في التواصل مع أصدقائهم حول العالم، وقضاء مهامهم اليومية والعملية المختلفة، لذا يحرص هؤلاء الناس على الاشتراك في باقات إنترنت شهرية كبيرة تمكنهم من إتمام مهامهم على نحو سريع وكامل.

وعلى الرغم اشتراك هؤلاء الناس في باقات إنترنت شهرية كبيرة كي تلبي احتياجاتهم من الإنترنت وتوفر لهم السرعة المطلوبة، إلا أن أغلبهم يعاني من مشكلة نفاذ باقة الإنترنت قبل نهاية الشهر، ما يسبب لهم إزعاجًا وقد يدفعهم إلى الاشتراك في باقات إضافية وتكبد مزيدًا من الأموال.

وفي الغالب يكون اختلاف استخدام الإنترنت، من شخص لآخر هو التفسير الأنسب والأقرب للصواب لمشكلة نفاذ باقة الإنترنت لدى البعض قبل نهاية الشهر؛ لذا نوضح أهم 7 أسباب تستنزف باقة الإنترنت وتؤدي لانتهائها، وفقًا لِما ذكره موقع «CNET»، وهي:

1- كثرة تشغيل ملفات الصوت أو الفيديو، وذلك لأن ملفات الصوت والفيديو تستهلك مزيدًا من الـ«ميجابايتس»، وقد تستهلك ملفات الصوت عالية الجودة ما يصل إلى 115 ميجابايت من البيانات كل ساعة.

2- تنزيل ملفات كبيرة مثل الموسيقى أو مقاطع الفيديو.

3- فتح مواقع الويب المليئة بالصور، لا سيما تلك العالية الجودة.

4- مكالمات الفيديو؛ إذ أن مكالمات الفيديو قد يصل استهلاكها لـ1.5 جيجابايت من باقة الإنترنت كل ساعة، في حين تشغيل مكالمات الفيديو عالية الجودة قد تستهلك من 3 إلى 7 جيجابايت في الساعة.

6- عمليات النسخ الاحتياطية السحابية التلقائية.

7- تحديثات البرامج والمزامنة وخدمات الموقع.

يمر مختار محمد، 35 عامًا، بظروف صعبة مع أطفاله، إذ يستيقظ في الصباح للعمل باليومية في أي شيء، حتى يوفر لصغاره قوت يومهم عندما يقرص الجوع أحشائهم.

اكتملت الساعدة اليوم بعدما تم حقن الطفلة سيلين بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور كتبته على فيسبوك.

يلجأ الكثير من الأشخاص، إلى التنزه في أوقات الفراغ وخاصة في فصل الشتاء، إذا إنه توجد العديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل