المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات سيارة BMW X1 الجديدة.. «أصغر عربية رياضية»

12/01 04:20

تعد سيارة BMW X1 الجديدة، هي أصغر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من وسط السيارات الكبيرة لشركة BMW، وتتميز بمواصفات عديدة؛ ومنذ أن كشفت الشركة البافارية العملاقة عن سيارتها الجديدة X1 موديل 2023، زاد البحث عن مواصفات السيارة وإمكانياتها، ونوضح في السطور التالية سعر ومواصفات سيارة BMW X1 الجديدة.

ووفقًا لِما أعنلته شركة BMW البافارية العملاقة عبر موقعها الرسمي، فإن سيارة BMW X1 الجديدة، جاءت مستمدة قوتها من إمكانيات عديدة، من أهمها:

-  محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2000 سي سي ينتج قوة تصل الى 245 حصانا وعزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر.

- يتم إرسال القوة لجميع العجلات الأربعة بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي.

- السيارة مزودة بنظام تعليق رياضي من قسم M بشكل اختياري.

- جاءت سيارة BMW X1 الجديدة بتصميم أكثر جرأة، وتتزين واجهتها الأمامية بشبك أمامي مربع وكبير، وتصاميم جانبية مستوحاة من X3 و X5، بالإضافة أيضًا إلى أقواس عجلات بارزة في الخلف بشكل خاص، وجناح خلفي على السقف.

- جنوط 18 أو 19 أو 20 إنش جديدة.

- شاشة منحنية موحدة في الداخلية تشمل لوحة عدادات رقمية 10.25 إنش.

- شاشة معلومات ترفيهية مركزية 10.7 إنش.

- كما تدعم سيارة  BMW X1 الجديدة التحديثات عبر الهواء والمفتاح الرقمي لفتح الباب وأيضًا تشغيل المحرك عن بعد.

ومن المتوقع ان تطرح شركة BMW سيارتها الجديدة X1 في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الجاري، على أن يتم إتاحتها في الأسواق بسعر 38.600 دولار أمريكي، أي ما يساوي نحو 947 ألف جنيه.

يمر مختار محمد، 35 عامًا، بظروف صعبة مع أطفاله، إذ يستيقظ في الصباح للعمل باليومية في أي شيء، حتى يوفر لصغاره قوت يومهم عندما يقرص الجوع أحشائهم.

اكتملت الساعدة اليوم بعدما تم حقن الطفلة سيلين بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور كتبته على فيسبوك.

يلجأ الكثير من الأشخاص، إلى التنزه في أوقات الفراغ وخاصة في فصل الشتاء، إذا إنه توجد العديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل