المحتوى الرئيسى

بعد ساعات من زواجه.. وفاة مغني شهير عن عمر 37 سنة | المصري اليوم

12/01 04:15

توفي المطرب وعازف الجيتار الأمريكي جاك فلينت بولاية أوكلاهوما عن عمر ناهز 37 سنة، بحسب ما أعلنت مديرة أعماله بريندا كلاين، دون أن تكشف عن سبب الوفاة.

هنا إبراهيم يسري: اشتغلت مطربة بعد وفاة والدي

حفيدة زكي رستم تهاجم غياب الفنانين عن جنازة محمد سلطان: «فين المطربين وفين محمد ثروت؟» (بث مباشر)

«زي النهارده».. وفاة المطرب الشعبى محمد طه 12 نوفمبر 1996

وكتبت بريندا قائلة: «بقلب مكسور وحزن عميق.. يجب أن أعلن وفاة جيك فلينت بشكل مأساوي»، وذكرت أنها كانت على وشك الشروع في بعض الأعمال معًا قبل وفاته، حيث توفي بعد إقامة حفل زفافه بساعات.

وأضافت: «لدى جيك مليون صديق ولست متأكدة من كيفية تعامل الجميع مع هذه الخسارة المأساوية، نحن بحاجة للصلاة له، والدعاء من أجل زوجته الجديدة.. سيكون هذا صعبًا للغاية بالنسبة للكثيرين.. نحبك يا جيك، ستظل في قلوبنا إلى الأبد».

من جانبها عبرت زوجة المطرب الراحل جاك فيلنت عن حُزنها الشديد لفراقه، وكتبت: «بدلًا من أن نتصفح صور زفافنا.. أصبح عليّ اختيار الملابس التي سأدفن زوجي فيها.. لقد ذهب قلبي وأريده أن يعود.. لا يمكنني تحمُّل أكثر من ذلك».

جاك فلينت أصدر 4 ألبومات شهيرة خلال مسيرته المهنية في عالم الموسيقى حققت نجاحًا كبيرًا، حيث بدأ بأول ألبوم له بعنوان سجّله I’m Not OK، وحاز الألبوم على إعجاب واسع بين الجمهور والنقّاد، كما أنه حصل أيضًا على لقب الفنان المتميز لهذا العام في حفل توزيع جوائز We Are Tulsa Music Awards .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل