المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم.. 6 قنوات ناقلة للقاء

12/01 04:20

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم، صوب ستاد «الجنوب»، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين منتخبي أستراليا والدنمارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، ما زاد البحث خلال الساعات الماضية حول مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم.

ويمكن مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم، اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والرابعة مساءً بتوقيت تونس، والثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتذاع مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم عبر القنوات الآتية:

beIN Sports HD 2 Max المشفرة، بتعليق عامر الخوذيري.

مباراة تونس وفرنسا من المجموعة الرابعة أيضًا، تقام في التوقيت ذاته، لحسم البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16، بعد أن ضمنت الديوك الفرنسية إحدى بطاقتي التأهل، بتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، والدنمارك الثالث وتونس الرابع، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

يمر مختار محمد، 35 عامًا، بظروف صعبة مع أطفاله، إذ يستيقظ في الصباح للعمل باليومية في أي شيء، حتى يوفر لصغاره قوت يومهم عندما يقرص الجوع أحشائهم.

اكتملت الساعدة اليوم بعدما تم حقن الطفلة سيلين بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور كتبته على فيسبوك.

يلجأ الكثير من الأشخاص، إلى التنزه في أوقات الفراغ وخاصة في فصل الشتاء، إذا إنه توجد العديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل