المحتوى الرئيسى

بسبب حركة عفوية في كأس العالم.. أمير قطري يحصد 10 ملايين متابع خلال يوم واحد

12/01 04:20

رفع غطاء رأسه بشكل يشبه تميمة كأس العالم، في أثناء انفعاله على إحدى لقطات المبارة التي جمعت المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري، في حركة بسيطة خطف بها عبدالرحمن بن فهد، أنظار الجميع بعد أن رصدته عدسات الكاميرا، ليصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، بعد تشبيهه بالتعويذة المونديالية المحبوبة «لعيب».

عبدالرحمن بن فهد بن جاسم، أصبح نجم وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حركته التي أتت كردة فعل غاضبة تجاه لاعبي المنتخب القطري، أثناء تشجيعه لمنتخب بلاده في مواجهة نظيره الإكوادوري، ليصبح بعد ذلك من مشاهير التيك توك في الصين، بحسب «العربية».

ذكر الشاب القطري، صاحب الـ16 سنة، في مقطع فيديو، أن تشجيعه لمنتخب بلده كان من كل قلبه، ولذلك عندما لاحقته العدسات أتت اللقطة صادقة وعفوية، ما ساعد على انتشارها بهذا الشكل الكبير، وعزز ذلك عندما طارت غترته فجأة من على رأسه وكأنه دمية، ليلقب بـ«الأمير الحزين».

وخلال تشجيعه لمنتخب بلاده الذي خسر المباراة بهدفين، ظهر «عبدالرحمن» في هيئة تميمة كأس العالم، مرددًا كلمة «لعيب»، عندما طار شاله وأصبح يشبه التميمة تماما.

بعد هذه الشهرة الواسعة تفاجأ الشاب الذي لم يكمل العشرين من عمره، أن شركة «تيك توك» الصينية تتواصل معه من أجل فتح حساب باسمه، وحصد خلال يوم واحد أكثر من 10 ملايين متابع، وارتدى بعض الشباب الصينين ملابس تشبه ملابسه بعد حصده لهذه الملايين من المتابعين.

جدير بالذكر، أن والد الشاب القطري عبدالرحمن، هو الشيخ الراحل فهد بن جاسم أل ثاني، الذي شغل منصب وزير التجارة في قطر سابقا.

يمر مختار محمد، 35 عامًا، بظروف صعبة مع أطفاله، إذ يستيقظ في الصباح للعمل باليومية في أي شيء، حتى يوفر لصغاره قوت يومهم عندما يقرص الجوع أحشائهم.

اكتملت الساعدة اليوم بعدما تم حقن الطفلة سيلين بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور كتبته على فيسبوك.

يلجأ الكثير من الأشخاص، إلى التنزه في أوقات الفراغ وخاصة في فصل الشتاء، إذا إنه توجد العديد من الأماكن التي يمكن الاختيار من بينها

Comments

عاجل