المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 - ميركاتو داي

12/01 04:00

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة السعودية والمكسيك على ملعب لوسيل وانتهت بفوز زملاء جييرمو أوتشوا بهدفين لهدف، ليودع المنتخبان مونديال قطر 2022، مقابل تأهل الارجنتين وبولندا.

وسجل للمكسيك هينري مارتن ولويس تشافيز في مباراة اليوم، بينما وقع هدف السعودية اللاعب سالم الدوسري، لكن النتيجة دفعت الفريقين إلى خارج البطولة.

قاد النجم ايرفينج لوزانو منتخب المكسيك لتحقيق فوز مستحق على حساب السعودية بهدفين لهدف.

وكان نجم نادي نابولي الإيطالي نشيطا في خط هجوم المنتخب المكسيكي أمام الأخضر السعودي، وكان محور أغلب هجمات الفريق، لكن رحلته رفقة منتخب المكسيك في مونديال قطر تتوقف عند دور المجموعات.

كان مردود أغلب عناصر منتخب السعودية متوسط إلى ضعيف في أغلب فترات مباراة اليوم الحاسمة في مشوار الأخضر السعودي في دور المجموعات.

لكن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد كان المخيب للآمال الكبير من جانب المنتخب السعودي أمام المكسيك من خلال طريقة تدبيرها للقاء، مثلما كان رائعًا في مواجهة الارجنتين بالجولة الأولى، وبولندا في المباراة الثانية.

ودخل هيرفي رينارد مباراة اليوم محروما من خدمات سلمان الفرج وياسر الشهراني بسبب الإصابة، وعبد الإله المالكي بسبب الايقاف، ما جعل المدرب الفرنسي يجري مجموعة من التغييرات على تشكيلة الأخضر كانت مخيبة للآمال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل