المحتوى الرئيسى

تحقيقات مكثفة في وفاة تلميذ بالغربية بعد اجراؤه جراحة بالعين

12/01 03:24

لازالت  جهات التحقيق بثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية تجري  تحقيقات مكثفة في واقعة وفاة تلميذ بالمرحلة الابتدائية يبلغ من العمر 8 سنوات داخل  احد المراكز الطبيبة المتخصصة لإجراء عمليات العيون بمدينة المحلة الكبرى بعد  إجراؤه  عملية جراحية في العيون "تصحيح  حول".

وتم نقله إلى مستشفى سمنود المركزي مصابا بغيبوبة تامة وتم وضعه  على جهاز التنفس الصناعي في حالة حرجة وتوفي داخل المستشفى، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تشريح الجثة ومعاينة الطب الشرعي للجثة وكتابة تقرير حول اسباب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا منذ  مستشفى المنشاوي العام بطنطا يفيد بوصول جثة  الطفل وجدي على  يبلغ من العمر 8 سنوات  بعد نقله من مستشفى سمنود العام إلى مشرحة المستشفى للتشريح لمعرفة سبب الوفاة .

وكشفت  هويدا ماهر والدة المجني عليه أن نجلها  دخل أحد المراكز الطبيبة لإجراء عملية تصحيح حول في العين  وتم اجراء  الفحصوصات الطبية اللازمة له  قبل خضوع طفلها لعملية جراحية لتصحيح الحول، وجاءت جميع التحاليل طبيعية والانزيمات في معدلها الطبيعي.

ودخل لاجراء  العملية التي امتدت لنحو 5 ساعات ولم يطمئنها احد عليه من الاطباء طوال تلك الفترة وكنت قلقة جدا عليه وكانت المفاجأة عقب خروجه من العملية انه فاقد الوعي تماما وقمنا بنقله الي العناية المركزة بمستشفى سمنود العام لإنقاذه ، لكنه توفي بعدها بساعات قليلة.

 وكان تقرير الوفاة الصادر من المستشفى   نتيجة توقف عضلة القلب وانخفاض سريع حاد في ضغط الدم وقئ فموي  مفاجئ مع ارتفاع ضغط الشريان الرئوي مما تسبب في توقف القلب المفاجئ أثناء إجراء عملية تصحيح حول

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل