المحتوى الرئيسى

مثلوا بجثته.. تفاصيل مقتل شخص على يد أبناء عمه الأربعة في القناطر الخيرية | أهل مصر

12/01 03:14

كتب : حنان عليوة

جريمة بشعة شهدتها قرية قرنفيل، التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث تخلص 4 أشقاء من ابن عمهم، بسبب خلافات سابقة بينهم على حدود أرض زراعية.

وعلى الرغم من إنهاء تلك الخصومة، فإن الأشقاء الأربعة تربصوا لابن عمهم، وتخلصوا منه أمام منزله، ومثلوا بجثته أمام المواطنين.

وتم إخطار الأجهزة الأمنية، وبحضورها تم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسماع شهادة الشهود والجيران، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

تفاصيل الجريمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد ابوسريع رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إخطارا من المستشفى بوصول " أحمد م.ع" 42 سنة موظف بشركة السويدى ويعمل بدولة السعودية وشهرته "أحمد بحيرى"، متوفى متأثرا بإصابته.إطلاق نار

وبالفحص تبين أن المجنى عليه كان يعمل بإحدى الدول العربية مندوبات لشركة لمدة 5 سنوات، ونزل لمصر لقضاء فترة الأجازة، ولكنه فوجئ بذهاب 4 أشقاء " م.س.ح"، "ا.س" ، " ه .س"، " ع.س"، أبناء عم المجنى عليه، وقاموا بإطلاق عيار نارى من " فرد خرطوش"، وقاموا بالتمثيل بجثته وفروا هاربين جميع أفراد الأسرة من القرية.

وقام شقيق المتهمين ويدعى " هانى.س" بتسليم نفسه نظرا لعدم تواجده وقت وقوع الجريمة.

خلافات سابقة

وأكد شهود عيان أن كان يوجد خلافات سابقة منذ 10 سنوات على حدود أرض زراعية، وتم عقد جلسة عرفية وإنهاء تلك الخلافات ومنذ ذلك الحين لم يحدث أى شيئ بين الطرفين وفوجئ الأهالى بمحاولة التعدى على المجنى عليه أمس، وقتله أمام منزله اليوم.

وأضاف الشهود أن الخلافات السابقة القديمة لم يكن للمجنى عليه طرف فيها، وإنما كان وسيط بين أبناء عمومة من عائلته حتى تم إنهاء الخلاف.

تهديد للمجنى عليه بالقتل ودفع الدية

وأكد أحد الشهود أنه أثناء سير المجنى عليه امس فى الشارع تصادف مع قيام المتهمين " ع.س"، و " ه .س" بإيقافه فى الشارع وكان الشخص الثانى يحمل سلاح أبيض " مطواه" وهددا بقتل المجنى عليه، وألقى الشخص الأول اليمين بالطلاق بقتله وتجهيز ديته قائلا: " انت يا أحمد كدة كدة ميت.. وفى مليون جنية دية ليك" وجاء رد المجنى عليه " مش هتقدر علشان احنا ولاد عم لحم ودم "، وتدخل المارة وتمكن من إنهاء الخلاف، وسير كل منهم بطريقه.

استدراج المحنى عليه للشارع

وأكد الجيران أن فى صباح اليوم الأربعاء طلب أحد الأشقاء " 4 متهمين " بالنداء على المجنى عليه من منزله، وخرجت نجلته طفلة وقالت لوالدها وعندما خرج المجنى عليه فوجئ بالغدر والتعدى عليه بسلاح أبيض " سنج" وسلاح نارى " فرد خرطوش".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل