المحتوى الرئيسى

مدرب تونس: ودعنا مونديال 2022 برأس مرفوع

12/01 05:20

أكد مدرب تونس، جلال القادري، أن منتخب بلاده ودع نهائيات كأس العالم 2022 اليوم الأربعاء برؤوس مرفوعة بعدما أسعد مشجعيه بالانتصار على منتخب فرنسا بهدف دون رد، في الجولة الأخيرة من المونديال.

وكانت تونس تحتاج إلى الفوز، بالإضافة إلى تجنب خسارة الدنمارك في المباراة الأخرى، لتملك فرصة في التأهل، لكن فوز أستراليا بهدف دون رد، قضى على آمال المنتخب العربي في استكمال مشوار المسابقة.

وقال القادري في مؤتمر صحفي: "إنه فوز تاريخي لنا على حامل اللقب، لكننا أردنا التأهل للدور التالي، وكان هذا هدفنا الأساسي، لسوء الحظ، خرجنا من البطولة، لكننا خرجنا من المباراة أيضا بشرف وفخر".

واحتلت تونس المركز الثالث في هذه المجموعة، خلف فرنسا وأستراليا، برصيد أربع نقاط لكنها فشلت بذلك في العبور من دور المجموعات في مشاركاتها الست بالبطولة.

وأكد مدرب تونس: "لم يكن من السهل جمع هذه النقاط الأربع، مباراة واحدة فقط لم تكن بالمستوى المتوقع وكان ذلك أمام أستراليا".

وبدأت تونس مشوارها بالتعادل دون أهداف أمام الدنمارك، لكن بدا أن الإرهاق نال من لاعبيها خلال الخسارة بهدف أمام أستراليا.

وأضاف القادري: "أعتقد أننا حققنا أصعب مهامنا، لكن كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل أمام أستراليا، ليس لدينا أي شعور بالندم. قدمنا أداء عاليا في المباريات الثلاث. أوقعتنا القرعة في مجموعة تضم فرقا قوية جدا، ونحن فخورون بالنتائج التي حققناها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل