المحتوى الرئيسى

9 رصاصات غادرة .. والدة عريس شبرا تروي كواليس وفاته على يد صديق عمره | المصري اليوم

12/01 02:45

في مشهد مؤلم ومؤثر؛ ظهرت والدة الشاب الراحل مصطفى الذي لقي مصرعه على يد صديق عمره، قبل زفافه بأيام؛ والدموع لم تفارق عينيها، وتملكها الانهيار؛ حزنًا على شباب ابنها.

تشييع جثمان «عريس شبرا» بـ«بدلة الفرح» بعد قتله بـ9 طلقات: مات يوم عقد قرانه (صور وفيديو)

تجديد حبس المتهمين بقتل «عريس شبرا» الخيمة

بـ«زفة عربيات».. تشييع جثمان «عريس شبرا الخيمة» (تفاصيل)

وكشفت والدة مصطفى، كواليس رحيل نجلها، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد»؛ مؤكدة أنه لقي مصرعه قبل أيام قليلة من زواجه؛ نظرًا لوجود خلاف بين عبدالرحمن (شقيق مصطفى الأكبر) وصديق عمر الراحل مصطفى ويُدعى دودو.

وقالت والدة مصطفى، إن خلافًا حدث بين عبدالرحمن ودودو؛ حاول على إثره مصطفى الصلح بينهما، وذهب لصديق عمره من أجل إتمام هذا الصلح، ودعوته لحضور حفل زفافه؛ إلا أن دودو قام بتوجيه 9 رصاصات له؛ ليلقى على إثرهم مصرعه بعد مرور 8 أيام على وجوده بالمستشفى؛ مؤكدة أن هناك شخصين أصيبا بطلقات نارية، أيضًا، مع نجلها.

وأضافت: «كانوا عاملينله كمين، واللي ضربه عنده 11 أخ؛ مصطفى كان رايح يصالحهم على أخوه الكبير، وعاوزهم يحضروا الفرح»، لافتة إلى أن أبناءها يعيشون حياة ميسورة منذ الصغر.

وعن تفاصيل مشكلة نجلها عبدالرحمن مع دودو صديق عمر ابنها مصطفى؛ أكدت أن دودو كان جالسًا رفقة أصدقائه على كافيه خاص بنجلها عبدالرحمن وافتعلوا مشكلة؛ ما جعل شقيق مصطفى الأكبر يطلب منه أن يطلب من دودو وأصدقائه عدم الحضور إلى الكافيه مرة أخرى.

Comments

عاجل