المحتوى الرئيسى

والدة «عريس شبرا» تكشف سبب مقتل ابنها على يد صديق عمره | المصري اليوم

12/01 02:44

روت والدة الشاب مصطفى، الذي لقي مصرعه على يد صديق عمره؛ بعد تلقيه 9 رصاصات قبل حفل زفافه بأيام معدودة، في شبرا الخيمة، تفاصيل مُثيرة بالدموع عن الواقعة.

والدة عريس شبرا الخيمة المقتول: «اللى موتوا ابني كانوا أصحاب عمره»

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، الأربعاء، إن الأهالي صلّوا الجنازة على نجلها مرتين في محافظة الشرقية، والثانية في شبرا الخيمة حيث تعيش الأسرة، مؤكدة أنها تعتبر جميع أصدقاء نجلها بمثابة أبنائها.

وأضافت أنها كانت تُجهز جواز سفر نجلها مصطفى؛ حتى يتمكن من أداء العمرة بعد فرحه؛ بدلًا من قضاء شهر العسل في إحدى المناطق السياحية، مؤكدة أن صديق نجلها الذي قتله كان يغير منه؛ وهي لا تعلم سبب معين لهذا الحقد. وانهارت الأم خلال عرضها ملابس نجلها التي كانت تُعدّها من أجل ترتيبها داخل دولابه بشقة الفرح قبل زفافه.

وأوضحت أن مصطفى كان شابًا خلوقًا، ولم يكن له عداوة مع أحد، لافتة إلى أنها تتلقى تهديدات بسبب تصويرها فيديوهات تطالب فيها بالقصاص من قتلة نجلها، مستطردة: «هددوني وقالوا خلي الست دي تشيل الفيديوهات اللي بتعملها بدل ما نعمل فيها زي ما عملنا في مصطفى، واستودعت ابني عند الله الذي لا تضيع ودائعه».

وعن تفاصيل خلاف قاتل نجلها مع ابنها الأكبر عبدالرحمن، أكدت أن الشاب القاتل (دودو) حرّر محضرًا ضد عبدالرحمن وشقيقه مصطفى بأنهم سرقوا توكتوك خاص به؛ حتى يتنازل عبدالرحمن عن المحضر؛ مضيفة: «ابني راح للحكومة وقالهم انتوا تعرفوا إني أسرق؟؛ ورئيس مباحث قسم تاني جاب حقنا؛ قفلت على ابني باب القبر بدل الشقة».

Comments

عاجل