المحتوى الرئيسى

«شاكوش بيقول 400 ألف وهى 120 فقط».. تفاصيل التحقيقات في اتهام مستشار نقابة الموسيقيين بـ«الرشوة» | المصري اليوم

12/01 02:44

لا تزال التحقيقات جارية مع المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية سعد متولي، بعد مثوله، أول أمس، للتحقيق معه في الاتهامات التي طالته مؤخرًا، بعدما قام الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بتجميده عن العمل، وكشفه عن وقائع فساد كبيرة شهدتها النقابة من بعض أعضائها الذين تم إقصاؤهم وكانوا في المجلس السابق.

«دعواتكم».. مصطفى كامل يعلن خضوع زوجته لعملية جراحية

مصطفى كامل يصدر بيانا رسميا بشأن أنغام

محمود سعد: «مصطفى كامل أخطأ في حق ويجز.. وكلنا بنرقص» (فيديو)

وبدأت القصة عندما أكد النقيب مصطفى كامل مستشهدًا بأحد أعضاء النقابة الذين كانوا يدفعون النقيب السابق هاني شاكر لمنع مطربي المهرجانات، بينما يقوم هذا العضو السابق بمساومة مطرب المهرجانات.

وتعهد مصطفى كامل، خلال اجتماع سابق مع نقابة الممثلين وعدد من الكوادر الثقافية والعلمية، بوضع ضوابط لمطربي المهرجانات: «كله سيكون بالقانون وسيجري ملاحقة من تورط قانونيا، وفرصة معنا اليوم أحد أعضاء النقابة وهو رجل قانون ويعلم ما أقوله» كما كشف «كامل» خلال الاجتماع عن مكالمة صوتية مسجلة لأحد أعضاء مجلس النقابة القديم متورط بالفساد.

وحتى الآن ومنذ قرار التحقيقات مع المستشار القانوني سعد متولي، لم تكشف نقابة المهن الموسيقية عن حقيقة وتفاصيل الشكوى المقدمة ضد المستشار القانوني السابق سعد متولي، والتي تخطت الـ3 جلسات مؤخرا.

وكشف سعد متولي عن تفاصيل الشكوى المقدمة ضده من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والتي قدمه الاخير ضده، بعد فوز النقيب مصطفى كامل بمنصب النقيب أكتوبر الماضي، مشيرا إلى أنه لم يطلع على الشكوى المقدمة، سوء اثناء جلسته، الأحد الماضي، والتي تفيد باستغلاله نفوذه وتلقي مبالغ مالية من مطربي المهرجانات لحصولهم على تصاريح الغناء.

وأوضح «سعد» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن «الشكوى المقدمة ضدى من حسن شكوى غير حقيقية وهو بيقول عشان ياخد التصريح، حضر إلى منزلي بمشاركة مدير أعماله وأعطوني 400 ألف جنيه مصري، نظير عودته للنقابة مرة أخرى».

وأضاف: «فين الإثبات على الكلام ده، أنه حضر بيتي عشان أخد منه فلوس، كل الأمر الذي حدث، أن شاكوش دفع 120 ألف جنيه مصري بمقر النقابة، لعودته إلى النقابة وحصل على إيصال بذلك من النقابة، بيقول إزاي أعطاني 400 ألف جنيه، طب أنا لو أخدت 400 ألف جنيه لوحدي، فين موافقة النقيب فين موافقة باقي مجلس إدارة مجلس نقابة المهن الموسيقية».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل