المحتوى الرئيسى

رسالة عِتاب من إنچي أنور للمخرج محمد فاضل | المصري اليوم

12/01 02:44

وجهت الإعلامية إنجي أنور رسالة عتاب للمخرج الكبير محمد فاضل، وذلك بعد ظهوره عبر برنامجها أمس وعصبيته بسبب انتقادات مسلسله وتهديده بالانسحاب من البرنامج، موضحة أن برنامجها لم يقم على الإثارة المصطنعة ضد مسلسله الأخير «الضاحك الباكي»، حيث إن هدفها للمشاهد ترسيخ القواعد المهنية الإعلامية.

طارق الشناوى لـ محمد فاضل: عندما تقدم عملا فنيا عليك تقبل الانتقادات

محمد كنو : رينارد هو أفضل مدرب لعبت تحت قيادته

مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم.. ونفتقد مصر في المونديال

وأضافت «أنور» خلال تقديمها برنامجها، عبر إحدى القنوات التلفزيونية، قائلة: «عندما تم ترشيحك بجائزة النيل للفنون كنت أنا من أشد وأكثر وأول الداعمين عند ترشحك للمسابقة لأنك تستحقها من زمان كمان.. وكنت غير راضية عندما لم تفز بالجائزة لأنك تستحق الجائزة واللى أكبر منها».

واستطردت: نعلم جيدًا من هو المخرج محمد فاضل ومكانته الكبيرة، ولكنني كنت أتمنى أن يكون المخرج الكبير هو الآخر يعلم مكانة القناة التي استضافته بكل الحب والترحاب وكل تقدير، حيث إن البرنامج يقوم برسالته بكل احترافية ومهنية ويتبنى دائما كل المبدعين لأى مجال من المجالات وخاصة كبار المبدعين والذين يعتبرون من أهم القوى الناعمة للفن المصري.

وتابعت: «المخرج الكبير محمد فاضل هو واحد من أهم مبدعينا في الدراما المصرية وهو من أهم مخرجى الأعمال الدرامية في مصر ورغم حبي الشديد له وتقديرى لشخصه الكريم ولكنى أعتب عليه».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل