المحتوى الرئيسى

معرض «دكان الفرحة» بكفر الشيخ.. يوفر آلاف قطع الملابس والإكسسوارات للطلاب والطالبات | المصري اليوم

12/01 02:44

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اتخاذ الجامعة عدد من الخطوات لدعم طلاب الجامعة والاهتمام بالجانب الإنسانى بجانب التعليم والبحث العلمى.

استمرار فعاليات اليوم الخامس للمؤتمر السنوي الرابع لتدريب الأطباء بدسوق

طالبة «إعدادية» بكفرالشيخ تحاول الانتحار بالحبه السوداء لمرورها بأزمة نفسية

تكريم «أصغر طفلة» حاصلة على بطولة أفريقيا في الكونغ فو بكفر الشيخ

وأعرب خلال تفقده بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، معرض مبادرة «دكان الفرحة» الذي ينظمه «صندوق تحيا مصر» لرعاية طلاب الجامعات المصرية، عن سعادته بتنظيم المعرض الذي يوفر آلاف القطع من الملابس الجديدة والأحذية والإكسسوارات من أفضل المنتجات وأجودها لطلاب الجامعة مستحقي الدعم والرعاية بعد دراسة حالتهم من خلال صندوق التكافل الطلابي بالجامعة لادخال البسمة والفرحة إلى نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات، مثمنًا جهود الصندوق التي يسعى من خلالها لتقديم أفضل الخدمات بكافة القطاعات الخدمية والتنموية وتنفيذ أنشطة وبرامج الحماية الاجتماعية للأسرالأولى بالرعاية بكافة القرى والنجوع.

وقال د. دسوقي: نسعى بكل عزم على عبور هذه المرحلة التي تحتاج إلى تضافر جهود كافة الجهات التنفيذية والشعبية من أجل الارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووضع مصر في المكانة التي تليق بها عالميًا وإقليميًا، مشيداً بأعمال المشروعات القومية الكبرى والتنمية غير المسبوقة التي تشهدها مصر تحت إدارة القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل