المحتوى الرئيسى

المصريون الأكثر استماعا في الشرق الأوسط على Spotify - E3lam.Com

12/01 02:21

للمرة الرابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يحتفي Spotify باختيارات أكثر من 456 مليون مستمع في الأسواق العالمية ومن بينها مصر، ويعلن اليوم عن قوائم الفنانين والألبومات والأغاني والبودكاست الأكثر استماعًا التي صنعها المبدعون في المنطقة وفي مصر.

كما يُطلق Spotify أيضًا تجربته الشخصية التي ينتظرها المستخدمون كل سنة، والمليئة بالخصائص المفضلة لديهم بالإضافة إلى خصائص جديدة تجعل التجارب الشخصية لدى كل مستخدم مميزة عن الآخر.

وبحسب Spotify، احتل الفنان المصري ويجز المركز الأول في قائمة الفنان العربي الأكثر استماعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويليه الفنان المغربي الجراند طوطو الذي كان قد احتل المركز الأول السنة الماضية. تضمنت قائمة الفنانين العرب الأكثر استماعاً في الشرق الأوسط عدداً كبيراً من الفنانين المصريين، من ضمنهم؛ مروان موسى ومروان بابلو وعاصم صاصا ومحمد حماقي وفرقة كايروكي وأحمد سعد.

للسنة الثالثة على التوالي، يحصد ويجز محبة المستمعين ليكون مرة أخرى الأكثر استماعاً على المنصة في مصر لعام 2022 وحصلت أغنية “البخت” على إعجاب المصريين لتكون الأغنية المحببة إلى قلوبهم، بالإضافة إلى وجود أغنيتين آخرتين له في قائمة العشر أغاني الأكثر استماعاً في مصر وهما؛ “بعودة يا بلادي” في المركز الرابع و”كيفي كدة” في المركز العاشر، وتضمنت القائمة أغاني هيب هوب أخرى مثل “بربري” لمروان بابلو و”الومك” لمروان موسى حيث حصدت أماكن بين الخمسة الاوائل- Top 5.

وتعليقاً على الحدث عبر ويجز عن سعادته قائلاً: “أنا فخور بكوني الفنان العربي الأكثر استماعاً في الوطن العربي. أتوجه بالشكر الكبير للجمهور العريض والكبير على دعمهم الفني لي، فلولاهم لما كنت وصلت إلى هذا الإنجاز”.

هذه السنة تصدر فنانون جدد قائمة الأكثر استماعاً في مصر فظهر في هذه القائمة الفنان عصام صاصا الذي حقق المركز الرابع، والفنان Muslim – مُسلِم الذي حقق المركز التاسع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل