المحتوى الرئيسى

شذى تعلن إصابتها بفيروس كورونا - E3lam.Com

12/01 02:21

أعلنت المطربة شذى، عن إصابتها بفيروس كورونا، بالتزامن مع وجودها في أمريكا.

نشرت شذى اختبار الكورونا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقة عليه: “أيوه بقا يا زوزو ياللي في أمريكا، وبتتفسحي وعايشة حياتك، أحب أقول لكل أحبائي إني إيجابي كورونا الحمد لله.. قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة”.

في سياق آخر، كانت المطربة شذى، قد علقت على ظهور مطرب المهرجانات حسن شاكوش ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وشبهته بـ “الكوميديا السوداء”، منتقدة اتهامه للفنان محمد حماقي بسرقة لحن أغنية “حاجة مستخبية” من أغنية تركية.

أوضحت شذى على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن اللقاء كان مستفزًا للجميع، كاتبة: “لقاء حسن شاكوش النهاردة بالنسبة لي كوميديا سوداء، وهبد غير طبيعي، كنت بضحك وعايزة أكسر التليفزيون من كمية الاستفزاز وبالأخص الجزء بتاع الرد إن حماقي أصلا سارق اللحن من أغنية تركي، وأساسا الأغنية التركي نازلة بعد أغنية حماقي بسنتين على الأقل، وإن أغنية حماقي من 2012 جايبة 16 مليون بس”.

أضافت: “نقف بقى هنا أولا لما نجحت أغنية وسارق لحنها طيب كنت من باب العلم بالشيء ثقف نفسك واعرف تاريخ اللحن ده إيه ومين اللي واخده من مين!”.

أكملت أن الذوق العام في الأغاني أصبح منحدرًا، كاتبة: “تاني حاجة قصدك إيه بأغنية حماقي جايبة 16 مليون بس؟ إنك أجمد وكده من حماقي! ما هو مش معنى إن في هوجه وانحدار في الذوق تتخيل إنك جامد أوي، وتتكلم بتعالي كأنك مغني قصيدة الأطلال”.

أكدت شذى أنها أصبحت تكره اليوم الذي قررت أن تصبح فيه فنانة، مؤكدة على أن لقب فنان بات يُطلق على كل شخص، وليس مقياسًا لمقدار الموهبة، كاتبة: “والله أمثلة بجد تكرّه الواحد في اليوم اللي فكر يسيب فيه حاجات كتير بيحبها علشان يخبط في العالم دي، ولقب فنان ده بقى يتقال على كل من هب ودب وبقى مقياس النجاح وتقدير حجم الموهبة مربوط بمشاهدات وحسابات أبعد ما تكون عن المهنية والفن لنا الله والله”.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل