المحتوى الرئيسى

«مبابي وينه كسرنا عينه».. هند صبري توجه رسالة قوية إلى نجم منتخب فرنسا بعد فوز بلادها | المصري اليوم

12/01 02:44

أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها الشديدة لفوز منتخب بلادها تونس على المنتخب الفرنسي اليوم ببطولة كأس العالم 2022 المقامة بقطر، حيث مارحت جمهورها برسالة إلى اللعب الفرنس الشهير «مبابي».

هند صبري تسلط الضوء على أزمة المناخ

هند صبري تزامنا مع مؤتمر المناخ: «أمننا المائي والغذائي في خطر» (فيديو)

حسن الرداد يتفوق على هند صبري و كريم عبدالعزيز في شباك تذاكر الأفلام اليوم

ونشرت «هند» صورة لعلم تونس عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام»، الأربعاء، قائلة: «مبابي وينه كسرنا عينه، خضراء يا تونس».

كما نشرت «هند» صور عبر «إنستجرام»: «ربحنا أبطال العالم ورأسنا عالي.. مبروك علينا الفرحة، شكرا نسورنا شكرا، نسور قرطاج على الرأس العالي، شكرا فكّرتونا الّي الحلم عمره ما يكون مستحيل ..إذا تونس يوما أرادت، فلا بدّ أن يستجيب القدر».

تمكن منتخب تونس من تحقيق فوز تاريخي أمام فرنسا 1-0 اليوم الأربعاء 30-11-2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022.

ورغم الفوز التاريخي إلا أن نسور قرطاج ودعوا بطولة كأس العالم من الباب الكبير، بعد الفوز أمام فرنسا المصنف الرابع عالميًا.

وحجز منتخب أستراليا بطاقة الصعود الثانية لدور الـ16 عن تلك المجموعة رفقة المنتخب الفرنسي، المتأهل منذ الجولة الماضية، عقب فوزه 1-0 على الدنمارك في المباراة التي جرت بينهما بنفس التوقيت في ذات المجموعة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل