المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

12/01 11:06

أصبحت القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022، مطلبا جماهيريا للعرب، بعد خروج الثلاث منتخبات العربية.

وتستعد المغرب لخوض مباراة حاسمة، لتخطف ورقة الصعود لدور الـ16، في كأس العالم قطر 2022، عندما تلتقي مع منتخب كندا.

وكانت المنتخبات العربية الثلاث الأخرى وهي قطر والسعودية وتونس، قد ودعت البطولة، التي تقام لأول مرة في بلد عربي.

وفي آخر أمل للجماهير العربية، يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب كندا، في الجولة الأخيرة لحساب المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب المغرب، لكتابة تاريخ جديد، والصعود لدور الـ16 وهو على رأس مجموعته، لتكرار إنجاز 1986 عندما تصدر مجموعته، وواجه منتخب ألمانيا في الدور المقبل.

وبات منتخب كندا من بين المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022، وهو سلاح ذو حدين لأسود الأطلس، لأنه سيلعب ضد منتخب لا يلعب على التأهل، ولكنه في الوقت ذاته، سيلعب ضد منتخب ليس لديه ما يخسره وسيلعب دون ضغط.

قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستتوالى نقل مباراة المغرب وكندا في الجولة الأخيرة.

كما أن، قناة الكأس ستقوم بنقل مباراة المغرب وكندا في كأس العالم، عبر قنواتها المشفرة.

ولن تُنقل مباراة المغرب وكندا على بي إن سبورتس المفتوحة، بسبب بثها على قناة "الرياضية" الأرضية المغربية، وهي القناة التي تملك أيضاً حقوق نقل مباريات أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

ويُمكن مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر لحظة بلحظة على تطبيق "تود"، وكذلك "بي إن كونكت"، كما تقدم "العين الرياضية" تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات المباراة المرتقبة.

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم، سيكون عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "الثمامة"

يمتلك منتخب المغرب حظوظا قوية للصعود لدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، بعد حصده 4 نقاط من انتصار وتعادل جعلوه مناصفًا في صدارة المجموعة السادسة.

يحتاج منتخب المغرب للفوز على كندا ليرتقي لصدارة المجموعة ب7 نقاط، ويضمن الصعود كأول.

في حال تعادله مع منتخب كندا، سيصعد أيضًا بـ5 نقاط، كثاني المجموعة دون النظر لنتيجة مواجهة بلجيكا وكرواتيا في القمة الملتهبة بينهما، إذ سيرافق أحدهما بحسب ما سيؤول إليه الصدام الأوروبي العنيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل