المحتوى الرئيسى

ماتت في نفس مكان وفاة والدها.. مدرسة تقف دقيقة حداد على روح الطالبة ضحية انقلاب أتوبيس بقنا

11/30 13:40

بدأت مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بمدينة نجع حمادى في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، طابور الصباح بالوقوف دقيقة حداد على روح الطالبة "ياسمين محمد آدهم"، التى لقيت مصرعها فى انقلاب أتوبيس المدرسة داخل ترعة الأربعين على طريق (نجع حمادى- أبوتشت)، ما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 15 آخرين.

ووقف تلاميذ المدرسة دقيقة حداد على روح الطالبة، وقراءة بعض الآيات القرآنية، كما نعت إدارة المدرسة برئاسة مديرتها مديحة حسن، الطالبة، وخيمت حالة من الحزن الشديد على زميلاتها داخل المدرسة، وأيضا عزبة قاسم التابعة لمركز أبوتشت.

كانت النيابة العامة بمركز نجع حمادى، قد صرحت، مساء الثلاثاء، بدفن جثة الطفلة ياسمين، وشيع جثمانها المئات من أهالى مركزى أبوتشت ونجع حمادى، وسط حالة من الحزن الشديد التى خيمت على جميع المشيعين، خاصة وأنها توفيت فى نفس المكان الذى توفى فيه والدها قبل عامين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد تلقت إخطارا، بانقلاب أتوبيس خاص بالمدارس يستقله 16 طفلا فى ترعة الأربعين بنجع حمادى، وأسفر الحادث عن مصرع الطفلة ياسمين محمد آدهم، وإصابة 15 طفلا آخرين، تمكن الأهالى من انتشالهم من المياه بداخل الترعة.

وقرر محافظ قنا اللواء أشرف الداودى، إحالة الواقعة للتحقيق بالنيابة، كما وجه بصرف إعانة عاجلة لأسرة المتوفية من صندوق التكافل بمديرية التضامن الاجتماعى بقيمة 25 ألف جنيه، و2000 جنيه لأسرة كل مصاب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل