المحتوى الرئيسى

قبل محاكمتها اليوم.. معلومات عن زوج هبة قطب وسر دعمه لها | أهل مصر

11/30 13:27

كتب : ولاء عكاشة

آثارت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية، حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، بسبب تناولها موضوعات مثيرة خلال المحتوى الذي تقدمه عبر صفحتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أو البرامج التلفزيونية التي تظهر فيها، وهو الأمر الذي أدى إلى محاكمتها، إذ إنه من المقرر أن تنظر محكمة جنح الدقي اليوم الأربعاء، محاكمة هبة قطب بتهمة الإهانة للرجل المصري.

وكانت هبة قطب قالت عبر شاشات التليفزيون، كلمات اعتبرها البعض إهانة للرجل المصري واستخدمت عبارات وأوصاف غير لائقة، ووجهت خلال حديثها رسائل مفادها هدم ثوابت الأسرة المصرية، والتحريض على عدم الزواج، بالإضافة إلى نشر أخبار غير صحيحة عن المجتمع المصري وتشويه صورته، وهو الأمر الذي آثار غضب الكثير من الرجال، وقام أحدهم وهو محامي يدعى أشرف ناجي، في تقدم دعوة ضدها، بسبب تصريحاتها الكاذبة عن الرجل المصري.

هبة قطب هبة قطب

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، معلومات عن زوج هبة قطب بعد إثارتها الجدل وبالتزامن مع محاكمتها اليوم.

معلومات عن زوج هبة قطب

في كثير من الأوقات تتجاهل الدكتورة هبة قطب التعليقات السلبية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي كل مرة تعزم على مواصلة بث نفس المحتوى، الذي يخص كل ما يتعلق بالعلاقات الزوجية.

وقالت هبة قطب في تصريحات سابقة، إن زوجها طبيب عيون يدعى هشام عادل، وأشارت إلى أنه يدعمها باستمرار وليس لديه أي أعتراض على المحتوى الذي تقدمه أو موضوعاتها التي تثير الجدل في المجتمع المصري، وأكدت أن زوجها أكثر شخص شجعها على إكمال دراستها في مجال الصحة الجنسية.

هبة قطب زوج هبة قطب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل