المحتوى الرئيسى

إحالة ليلى غفران بعد قليل للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابق | أهل مصر

11/30 13:27

كتب : سهيلة محمد

تنظر المحكمة الاقتصادية اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، في أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران، بتهمة سب وقذف والتشهير بمحاميها اليابق حسن أبو العنين.

وحملت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022 باتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة بسبب خاتم ألماس والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

ليلى غفران

ليلى غفران تتهم محاميها بسرقة خاتم ألماس

وكانت ليلى غفران، كتبت في منشور سابق لها عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، اتهمت محاميها السابق بسرقة خاتم مرصع بالألماس، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية، التي تمت سرقة الخاتم بها.ليلى غفران تتهم محاميها بالسرقة

وتضمنت الواقعة التي أحالتها النيابة العامة إلى المحاكمة بعد مرور قرابة سنتين من التحقيقات، بأنه بتاريخ 23 ديسمبر عام 2020، تفاجأ الدكتور حسن أبو العينين بتعليق من المشكو في حقها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك معلقة: "فين الخاتم اللي اتسرق مني وأنت ترافعت عشان تجيبه بعد ما قبضوا على الشغالة اللي سرقته من البيت عندي، أنت قلت إن النيابة جدته ، وأنا سألت ووضحوا لي إن المحامي المسؤول لأنه بالتوكيل يقدر يستلم أي شيء عني، فين الخاتم الألماس يا حسن يا ريت يبقى فيه رد وتوضيح".

حسن أبو العنين يرد على ليلى غفران

ليرد المحامي حسن أبو العنين: "أنا برد على حضرتك وأنا في العربية، لأني فوجئت بما كتبته، هو حضرتك نسيت أنك تنازلتي على المحضر في النيابة بعد الشغالة ما أنكرت الاتهام وذكرت الحقيقة التي أعلمها وتعلميها جيدا".

وتابع أبو العنين: "الخاتم لم يتم سرقته، ولكن الواقعة كانت لها أبعاد أخرى أنت تعلميها، والأوراق موجودة بالمكتب تحت أمرك".

ليلى غفران

ليلى غفران ترد على حسن أبو العنين

الأمر الذي أغضب غفران لترد قائلة: "لأ أنا ما تنازلتش على الخاتم، لما كنا اتقبض على الشغالة في الصاغة وهي بتبيعه، وما اتنازلتش بالعكس إحنا رحنا عشان نستلمه، وأنت دخلت بالنيابة عند وكيل النيابة، وأنا استنيت في غرفة ثانية مع أخوك مراد اللي كان جوزي وقتها".

واستكملت غفران: "ولما إنت خرجت سالتك عن الخاتم قلت لي إنه ضاع والنياية مش لاقياه أبعاد إيه بقى ياريت توضح أكثر لأني مش فاهمة حاجة من إللي إنت بتقوله".

وأضافت: "مافيش أي أبعاد غير إللي أنا ذكرتها، وكلامك فيه ألغاز، وتقريبا اتهام لي، وده شككني إنك كنت محامي المتهمة مش وكيلي أنا ياريت أفهم".

ورد محاميها السابق: "الأوراق موجودة بالمكتب بعد أن اطلعك عليها تعرفى الحقيقة كلها، حضرتك عارفة كل حاجة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل