المحتوى الرئيسى

رئيس الحركة الوطنية يشارك غداً في افتتاحات السيسي لمدينة المنصورة الجديدة

11/30 12:59

يشارك اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تأتي ضمن سلسلة المشروعات القومية التي تنفذ في الجمهورية الجديدة.

حيث تلقى رئيس الحركة الوطنية المصرية دعوة رسمية لحضور حفل الافتتاح، الذي ينطلق غدًا الخميس وسط حضور رسمي من قيادات ورموز الدولة السياسية والتنفيذية.

وقال اللواء رؤوف، إن ثورة العمران التي تشهدها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة ستبقى شاهد عيان على حجم الانجازات التي تتحقق على أرض الواقع في ظل وجود قيادة سياسية رشيدة استطاعت أن تضع خارطة طريق لمستقبل الدولة بما يخدم الاجيال الحالية والقادمة.

وأضاف رؤوف السيد على أن مدينة المنصورة الجديدة أطلق عليها " عروس النيل الجديدة " لما تحظى به من موقع ومكانة متميزة كونها نقطة انطلاق نحو المدن الجيل الرابع كمدينة ذكية حديثة الذكية تواكب متطلبات العصر مشدداً على أنها حلقة من حلقات المشروعات القومية التي أحدثت نقلة غير مسبوقة في تاريخ مصر على كافة المستويات التنموية والعمرانية لما لها من دور بارز في الحفاظ علي الأمن والسلم الاجتماعي، وكذلك تمكين الدولة من القضاء على العشوائيات وتوفير مساكن عصرية حضارية وإتاحة ملايين من فرص العمل للشباب. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل