المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | لبلبة : أول أجر لي كان 100 جنيه ووالدتي كانت تعترض على مشاهدي مع عادل إمام

11/30 04:00

حلت لبلبة، الليلة، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس في بداية مسيرتها الفنية، كما تحدثت عن علاقتها بالعديد من النجوم.

وقالت لبلبة عن بدايتها : دخلت الفن وأنا طفلة في عمر 6 سنوات، حين قدمت فقرات كوميدية على المسرح قبل حفلات عبدالحليم حافظ، ودرست في معهد الباليه الكلاسيكي، والكثيرون توقعوا أنني لن أستمر في الفن بعد مرحلة الطفولة عندما دخلت السينما، وأنا كنت أرى ذلك أيضاً، والمخرج نيازي مصطفى هو من أطلق عليّ لبلبة، عندما قال له الكاتب أبو السعود الإبياري : دي عاملة زي اللبلب.

وواصلت : والدتي كانت تتفق مع المُلحنين على الأغاني التي أغنيها وتمضي عقود أعمالي الفنية، وكل أموري حتى عندما كبرت، وكانت مثل مديرة أعمالي في صغري.

وعن بداية حبها للفن، أضافت : كنت أقلد أقاربي منذ صغري في عمر 3 سنوات، وأردد وراء أغاني الراديو، وأصبحت أقلد الفنانين في عمر 6 سنوات، وكان هناك مسابقة للهواة وحصدت الجائزة الأولى وقتها، وكان حاضراً المخرج نيازي مصطفى وعرض عليها أن أذهب إلى شركة النحاس لأدخل عالم السينما وبالفعل قدمت عدد من الأفلام، وأول أجر لي كان 100 جنيه.

وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام، أكملت : هو من أقنعني بالعمل في الدراما التلفزيونية، ونصحني بعدم رؤية مشاهدي في المونيتور، وكان أحمد زكي ونور الشريف يقومون بذلك أيضًا، والجمهور يحبني مع عادل إمام وشكلنا ثنائي ناجح، وعندما نمثل سويًا أفهمه من نظرة عينه، وظهرت كزوجته في العديد من الأعمال، ووالدتي كانت تعترض على مشاهدي الجريئة معه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل