المحتوى الرئيسى

«ويل سميث» يتمنى عدم تأثر فيلمه القادم بصفعة الأوسكار

11/30 12:58

كشف النجم ويل سميث، أنه على مدار الشهور الماضية، أنه عانا من عدم القدرة على النوم، خوفًا من تعرض فيلمه الجديد Emancipation للفشل بسبب ردود فعل الجمهور الغاضب من حادثة الصفع.

وتحدث سميث خلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly عن حادثة الصفع الشهيرة، ومخاوف تأثيرها على فيلمه الجديد  ويتمنى ألا يمتد تأثير هذه الحادثة التي يشعر بالندم لوقوعها، على نجاح الفيلم، وفرص تشرحه المحتملة لجوائز الأوسكار القادمة.

وجدير بالذكر أنه خلال فعاليات حفل جوائز الأوسكار 2022، حدثت واحدة من أكبر الفضائح في تاريخ حفل جوائز السينما الأشهر على مستوى العالم.

وأقدم النجم ويل سميث على صفع مقدم الحفل النجم كريس روك، بعد تجاوز كريس روك في حق زوجة ويل سميث، ضمن فعاليات الحفل، وسخريته من أن جادا بينكيت سميث كانت حليقة الرأس خلال فعاليات الحفل.

ورغم هذه الحادثة، توج ويل سميث بأول جائزة أوسكار له في مسيرته عن دوره في فيلم "كينج ريتشارد"، وعقب الحفل، خرج سميث في أكثر من مناسبة ليوجه اعتذاره لكريس روك، ولأكاديمية الأوسكار، وعبر عن ندمه عن هذه الحادثة، متنيا أن يتقبل كريس روك هذا الاعتذار.

في الوقت نفسه، لم يظهر أي رد فعل من كريس روك تجاه هذه الحادثة حتى الآن، ورفض روك قبول اعتذار ويل سميث، كما رفض أن يقدم على اتخاذ أي تصرف قانوني ضده.

وحاولت أكاديمية الأوسكار أن تعرض على كريس روك، فرصة لتقديم حفل جوائز الأوسكار المقبلة في عام 2023، ولكن كريس روك رفض ذلك.

في المقابل، واجه ويل سميث، العديد من العقوبات من أكاديمية الاوسكار، بمنعه من الحضور لحفلات الاوسكار لمدة 10 سنوات قادمة.

حتى وإن توج ويل سميث بجائزة الأوسكار من جديد خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو أمر محتمل كونه يظهر في بطولة فيلم جديد مستوحى أيضًا من قصة حقيقية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل