المحتوى الرئيسى

لبلبة: حياتي كلها كانت للفن.. ومحدش تخيل إني استمر في التمثيل لما أكبر

11/30 13:40

أعربت الفنانة لبلبة، عن سعادتها بشأن حصولها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلة: "حياتي كلها كانت للفن، ومش ندمانة، بالعكس أنا مش مصدقة إن السنين عدت بسرعة".

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة ON TV، مساء الثلاثاء: "لحظة تكريمي عمري ما هنساها، لأن لأول مرة الجمهور يغني لفنان على المسرح، وحسيت أد ايه الجمهور والمهرجان بيقدروا مشواري الفني".

وتابعت الفنانة أنها لم تُحضّر كلمة لإلقائها، وأنها في نفس الوقت لم ترد البكاء، مستكملة: "مكنتش عايزة أعيط، علشان جمهوري ميشوفنيش حزينة، وفي نفس الوقت أنا كنت مفتقدة أمي لأنها كانت بتتمنى إني أتكرم في المهرجان، فقلت أفرح الجمهور، وأحكيله قصة ولادتي".

وكشفت أن المخرج الراحل نيازي مصطفى، هو من أسماها "لبلبة"، معقبة أن: "لما سألني عن اسمي قولتله نونيا، فمعجبهوش الاسم، فرديت هو أنت يعني لما اتولدت اخترت اسمك؟، فسماني لبلبة علشان لساني زي اللبلب".

ولفتت إلى أن فقرة التقليد كانت سبب شهرتها، ولكن عندما بلغت سن الـ 18 قررت عدم تقليد الفنانين مرة أخرى، لأنها أدركت احتوائها على مواهب كبيرة يمكن تقديمها للجمهور، مستكملة: "أول أغنية ليا كانت من تأليف الشاعر الراحل فتحي قورة، وألفها في ربع ساعة، وهي أغنية الهوا طير ديل فستاني".

وأكدت الفنانة أنها تخطت كل التوقعات، بشأن عدم استمرارها في مجال التمثيل، عندما تكبر، قائلة: "محدش كان متخيل إني استمر في التمثيل لما أكبر، لدرجة إن أمي قالت لي ممكن تكملي بس مش هيكون نفس النجاح، ودا خلاني أعيط، وأقولها هكمل وبنفس النجاح".

وذكرت أن مرحلة طفولتها كانت مختلفة، إذ كانت مليئة بالمسؤولية، والدراسة، ما حرمها من أن تعيشها مثل بقية الأطفال، مستكملة: "في حياتي مشوفتش غير الفن، عشان كدا طفولتي كانت عبارة عن مسؤوليات بس، ولما كبرت بقيت أحاول أعوض اللى فاتني وأنا صغيرة، ودا خلا الناس لحد دلوقتي تحس إني مكبرتش".

وتابعت الفنانة أن والدتها كانت هي مديرة أعمالها، إذ أنها كانت تختار لها الأغاني، والمؤلفين، والملحنين، وهي من كانت تمضي العقود، معقبة: "كان فيا شبه كبير منها، وكنت بستشيرها في كل حاجة، حتى لما كبرت".

وأعربت عن امتنانها للفنان محمود حميدة، والفنانة ليلى علوي، بشأن مطالبتهما بإدراجها في موسوعة جينيس، لأنها الفنانة الوحيدة التي استمرت في مجال التمثيل منذ الصغر حتى الآن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل