المحتوى الرئيسى

شركة السيارات الأمريكية Lucid تطرح طراز جديد قريبًا | المصري اليوم

11/30 02:03

باعت شركة السيارات الأمريكية Lucid الإصدارات المكونة من ستة أرقام من سيارة السيدان الكهربائية، جنبًا إلى جنب مع طراز Touring الذي يبلغ سعره 109،050 دولارًا.

3 أهداف لـ«صندوق تمويل صناعة السيارات» وفقًا للقانون

نائب: التفرقة بين المصريين بالخارج في إعفاء سياراتهم من الضرائب يخفض الحصيلة 80%

رفع 54 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع خلال 24 ساعة

إصابة طالبة صدمتها سيارة أمام كلية الأسنان بالمنيا

إطلاق حملات توعوية لأصحاب مغاسل السيارات لترشيد استهلاك المياه

رغم ذلك، من الواضح أن شركة صناعة السيارات التي تتخذ من ولاية أريزونا الأمريكية مقرًا لها تخطط لتقديم طراز جديد، على الأرجح سيارة سيدان أخرى، ستكلف حوالي 50000 دولارًا وستظهر لأول مرة في وقت ما من هذا العقد.

ولا تزال الشركة فخورة بأنها تمكنت من خفض تكلفة Air لتتمكن من بيعها بأقل من 100000 دولارًا مع عدم تحويلها أيضًا إلى سيارة مجردة، فهي لا تزال مجهزة جيدًا، وتفتقد إلى السقف الزجاجي البانورامي وينخفض ​​النطاق إلى 410 أميال.

أخبر ديريك جينكينز، نائب الرئيس الأول للتصميم والعلامة التجارية في Lucid، في مجلة «Automotive News» عن Air Pure أن «جميع عمليات تطوير السيارات الراقية قد وصلت إلى هذه السيارة بسعر مبتدئ أفضل، ولكن لا تزال تتمتع بمواصفات رائعة جدًا. .»

لم تعترف Lucid رسميًا حتى الآن بأنها تعمل على طراز ثالث، بعد Air Sedan وGravity SUV، على الرغم من أنها ربما أظهرت السيارة تحت غطاء في مقطع فيديو واحد. لسنا متأكدين تمامًا من الفيديو الذي تم التقاطه من الشاشة، لكنهما يظهران ديريك جينكينز والرئيس التنفيذي لشركة Lucid Peter Rawlinson يتجولان في ثلاث سيارات.

وإحدى تلك السيارات هي Air، والأخرى هي سيارة Gravity SUV تحت غطاء السيارة، لكن السيارة الثالثة ليست من طراز Air. تبدو مثل سيارة سيدان أصغر وذات شكل مختلف عن سقفها مقارنة بالهواء. ويمكن أن يناسب تمامًا فاتورة سيارة السيدان التي تبلغ قيمتها 50000 دولارًا أمريكي وحقيقة وجودها يشير إلى أن أعمال التصميم عليها قد اكتملت.

يمكننا أن نلاحظ من خلال الغطاء أنه على الرغم من أن النهاية الخلفية تشبه إلى حد كبير نسب سيارة السيدان الأكثر تقليدية في Air، إلا أن الواجهة الأمامية للطراز الغامض تبدو مشابهة لـAir، مع مآخذ تمر عبر غطاء المحرك في نفس الشيء. مكان. من الأمام، يبدو كثيرًا مثل Air، لكن مع هذا القسم الخلفي المختلف، فهو ليس كذلك في الغالب.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل