المحتوى الرئيسى

أكرم حسني يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان «روحي فيها» | المصري اليوم

11/30 02:02

تعاقد الفنان أكرم حسني على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «روحي فيها»، ويتولى إخراجه خالد الحلفاوي، بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسل «مكتوب عليا» الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ويعكف الفنان أكرم حسني والمخرج خالد الحلفاوي مع شركة الإنتاج على وضع الخطوط العريضة الذي سيسير عليها العمل، تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة الماضية، كما تعكف شركة الإنتاج على التعاقد مع باقي فريق العمل.

ومؤخرا وضع الفنان أكرم حسني، بصمته في جدار المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، وذلك خلال تواجده هناك لعرض مسرحيته الجديدة «حتى لايطير الدكان» ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر أكرم، مقطع فيديو خلال وضع بصمته في جدار المشاهير، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلق قائلًا: «اتشرفت بوجود بصمة يدي على جدار الشهرة في البوليفارد الرياض، شكرا المستشار تركي آل شيخ على ثقتك».

وبهذا ينضم أكرم حسني، إلى الفنانين الذين وضعوا بصماتهم، على جدار الشهرة ومنهم: شاروخان، ماجد المهندس، يحيي الفخراني، إليسا، أنغام، محمد هنيدي، بيومي فؤاد، محمد عبده، محمد حماقي، راشد الماجد، تامر حسني، الشاب خالد وغيرهم.

يذكر أن مسرحية «حتى لايطير الدكان» قصة وإنتاج أمير طعيمة وإخرج محمد أوتاكا، بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وإسماعيل فرغلي.

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية عطل فني «2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد اثناء العرض بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

بعد نجاحها في «أعمل إيه».. الطفلة بيلار أحمد: «نفسي أمثل مع أحمد مكي وأكرم حسني»

أكرم حسني يوثق بصماته على جدار المشاهير ببوليفارد رياض سيتي بالسعودية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل