المحتوى الرئيسى

حبس شخصين متهمين بقتل مواطن ببولاق الدكرور «قيدوه بالحبال»

11/30 02:00

أمرت نيابة الجيزة، بحبس شخصين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهم بقتل شخص في منطقة بولاق الدكرور لسرقته، كما صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الطب الشرعي الخاص به، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حول الواقعة.

وأمام جهات التحقيقات في الجيزة، أعترف المتهمان بارتكاب جريمة قتل المجني عليه بغرض سرقته تفصيليًا حيث قال أحدهما خلال التحقيقات " كان هيفضحنا قولنا نخلص منه بسرعة، كتمنا نفسه لحد ما خلص في أيدينا".

وأعترف المتهم الأول في التحقيقات بقيامه بالاتفاق مع شريكه في الجريمة على سرقة المجني عليه وقاما بوضع خطة لتنفيذ مرادهم، وذلك عن طريق تهديد لإجباره على الإدلاء بالأرقام السرية الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة به لسرقتها.

وقال المتهم الثاني أنه قام بشراء أقراص مخدرة ثم توجه إلى شقة المجني عليه وقام بوضعها له في المشروب وما أن شعر بأنه فقد وعيه قام بالاتصال على شريكه في الجريمة حتى يحضر، ثم قاما سويا بتوثيق المجني عليه مستخدمين حبل.

اقرأ أيضًا| الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بإمبابة

وتابع المتهم وعقب ذلك طلبنا منه الإدلاء بالرقم السري الخاص بكارت الفيزا خاصته إلا أنه رفض ذلك تمام، وخوفا من الفضيحة قمنا بكتم أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ثم قمنا بسرقة مبلغ مالي و 3 كروت فيزا وهاتف محمول.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقت بلاغًا أفاد العثور على جثة أحد الاشخاص داخل شقة سكنية كائنة بمنطقة بولاق الدكرور.

على الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قاما بالاتفاق فيما بينهما على سرقة المجنى عليه، وقاما بشراء أقراص مخدرة من (أحد لأشخاص) تم ضبطه، وتوجه أحدهما لشقة المجني عليه وقام بوضع أقرص مخدرة داخل مشروب له ولدى شعور المجنى عليه بعدم الاتزان قام بالاتصال بالمتهم الآخر وقاما بإيثاق المجنى عليه باستخدام "حبل" وطلبا منه الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة به وخشية افتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاس المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، واستوليا على (مبلغ مالي - 3 كروت ائتمان - هاتف محمول) وقيامهما بسحب (مبلغ مالي من الكروت المستولى عليها).

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل