المحتوى الرئيسى

صابرين عن مسلسل أعمل إيه: تناول مواضيع وقضايا مهمة وناقشها بشكل كويس (خاص) | أهل مصر

11/30 01:56

كتب : سهيلة محمد

حققت الفنانة صابرين نجاحًا كبيرًا من خلال  مسلسل أعمل إيه الذى يعرض عبر قناة "دى إم سى"، والذي تقدم فيه دور "إيناس" مديرة المدرسة، حيث عبرت عن سعادتها لنجاح المسلسل.

صابرين

وكشفت صابرين في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أهمية القضايا التي يناقشها المسلسل قائلة: "مواضيع المسلسل مهمة جدا والكاتب تناولها بشكل كويس، وقدم كل المشاكل التي تحيط بنا وعلاجها، ودي حاجه مهمة جدا، والرجوع لأخلاقنا الجميلة، والمسلسل كان بيناقش دة بكشل كويس".

وأضاقت صابرين: "اللي كان في الكواليس كان طالع على الشاشة، وشعرنا بتأثير المسلسل على السوشيال ميديا".

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوي،  ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

صابرين

وانتهت صابرين مؤخراً من تصوير فيلم "الملحد" تأليف ابرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته محمود حميدة وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ونجلاء بدر، كما قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "إيه العمل" الذى تشارك في بطولته إلى جانب أمير المصرى وبيومى فؤاد ومايان السيد وصلاح عبد الله وآخرين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحرغريب وإخراج عصام نصار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل