المحتوى الرئيسى

لربات البيوت.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم والمشفرة

11/29 05:20

07:00 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022

سر ظهور قناع «سون» في مدرجات كأس العالم.. ارتداه أطفال ونساء

لقطات غريبة لمشجعي سويسرا والكاميرون في كأس العالم.. «عقال سعودي وزي أبقار»

شارك في كأس العالم 5 مرات.. تعرف على النصف الحلو في حياة حارس مرمى المكسيك

«تبدو من عالم ديزني».. من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم؟

يُقدّم موقع «هن» لربات البيوت، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم والمشفرة، في إطار الخدمات التي يُقدّمها لهن، إذ يسعى عدد كبير من الفتيات والسيدات اللاتي يعشقن متابعة الساحرة المستديرة، وخصوصًا مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وخلال السطور التالية، نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم والمشفرة، لربات البيوت، اللاتي يفضلن مشاهدة ومتابعة مباريات كرة القدم، خصوصا أن المجموعات في كأس العالم تشهد قوة، وأداء عاليًا.

وأقيمت اليوم الإثنين، مواجهتان من العيار الثقيل، إذ اصطدم المنتخب الكاميروني بنظيره الصربي، في لقاء مثير، انتهى بالتعادل الإيجابي بـ3 أهداف لكل منهما، إذ تقدم المنتخب الكاميروني بهدف، ثم أدرك المنتخب الصربي التعادل.

وقلب المنتخب الصربي الطاولة على «الأسود» وتقدّم بفارقين هدفين، وبعدها دخل المنتخب الكاميروني اللقاء واستطاع أن يدرك التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وفي الثالثة عصر اليوم، واجه المنتخب الغاني نظيره الكوري الجنوبي، وتمكن منتخب «البلاك ستارز»، من اقتناص نقاط المباراة الثلاثة، في مباراة جنونية، بعدما تغلب منتخب غانا على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره السويسري، وفي التاسعة مساء يصطدم منتخب البرتغال بنظيره

- القمر الصناعي: نايل سات.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل