المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 - ميركاتو داي

11/29 02:35

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة اليوم بين البرازيل وسويسرا على ملعب 974 بالدوحة بداية من الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز السيليساو بهدف نظيف حمل توقيع كارلوس كاسيميرو في الدقيقة 83 من المباراة.

ويلتقي منتخب البرازيل في المباراة المقبلة أمام الكاميرون في الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل، بينما تلعب سويسرا في نفس اليوم والتوقيت مع صربيا لتحديد المتأهل للدور الثاني رفقة المنتخب البرازيلي.

كان حارس المرمى يان سامر يقظاً أمام هجمات المنتخب البرازيلي، لكن كارلوس كاسيميرو صمام الأمان في خط وسط الميدان في صفوف منتخب البرازيل كان رائع في مباراة اليوم، وكان المحرك الأساسي لهجمات السيلساو.

وتوج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مجهوده الكبير بتسجيل هدف الفوز لصالخ بطل العالم 5 مرات في الدقيقة 83 من المباراة المعقدة جدًا أمام سويسرا.

لمس كارلوس كاسيميرو 61 كرة في مباراة اليوم، وقام بأربع اعتراضات دفاعية في مناطق قريبة من دفاع منتخب البرازيل، كما أن نسبة نجاح تمريراته اليوم وصلت إلى 85 في المئة.

دفع مدرب البرازيل تيتي بمهاجم ارسنال الإنجليزي جابرييل جيسوس في الشوط الثاني من مباراة اليوم أمام سويسرا في الدقيقة 73 بدلا من ريتشارلسون لفك شفرة الساعات السويسرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل