المحتوى الرئيسى

فريدة سيف النصر لأنغام بعد إجرائها عملية جراحية: "سلامتك يا غالية يا أختي وصاحبتي" - صوت الأمة

11/29 02:05

بعد تعرض الفنانة أنغام لوعكة صحية حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على دعمها والوقوف بجانبها بعد تعرضها لأزمة صحية، دخلت إثرها المستشفى، ولا تزال تتلقى العلاج حتى الآن كما قامت بإجراء جراحة دقيقة، حيث أكدت فريدة سيف النصر التي تصدرت التريند خلال الايام القليلة الماضية علي وجود علاقة صداقة قوية  تجمع بينهم .

فريدة وانغام

فريدة سيف النصرتدعم أنغام

عبر حسابها الشخصي على فيس بوك كتبت فريدة سيف النصرقائلة : "سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة، فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ، سلامتك.. سلامتك يا أنغام"

فريدة لانغام

تابعت فريدة سيف النصر: "يارب احنا اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي، بجد، الله اكبر"

وأضافت فريدة قائلة"ربنا يشفي أنغام ويعافيها، هي أحد الأصوات المصرية العظيمة وإن شاء الله تعود لجمهورها بسلامة بفضل الله ودعوات جمهورها ومحبيها"

وأستطردت فريدة سيف النصر قائلة "فوجئت بخبر مرض أنغام وتدهور حالتها الصحية بعد إجراء عملية جراحية دقيقة، ولا أدري ماذا يحدث أصبحت أخشي من سماع كلمة عملية جراحية من بعد المضاعفات الجثيمة التي حدثت مؤخرا لعدد من نجوم الفن بعد إجراء عمليات جراحية، ربنا يحفظ ويسلم الجميع".

مرض فريدة سيف النصر 

كانت الفنانة فريدة سيف النصرقد أصيبت منذ أيام بالفيروس المخلوي التنفسي الجديد والذي أكدت أنه يشبه إلى حد كبير فيروس كورونا حيث فقدت حاستي الشم والتذوق ولا تزال تعاني من ازمات ضيق التنفس.

كانت المطربة أنغام قد تعرضت لأزمة صحية مؤخرًامنذ حوالي أسبوع ، تم نقلها الي المستشفي علي أثرها لتقوم بأجراء عملية استئصال رحم، بعدما أُصيبت بنزيف شديد، وكان ذلك قبل أسبوع، وخرجت أنغام من المستشفى بعد 3 أيام من إجراء العملية الجراحية، وتحاملت على نفسها من أجل تصوير حلقة برنامجها "أنغام" الذي استضافت فيها المطرب مصطفى قمر.

مرض انغام

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل