المحتوى الرئيسى

أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية ونصائح للعناية بها | بيتى مملكتى

11/28 16:08

أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية للتحكم في إفراز الدهون وتفتيح البشرة الدهنية وتوحيد لونها، البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية فائقة ومنتجات مناسبة لطبيعتها، فهي الأكثر عرضة لتكوين الحبوب والبثور، لذا نقدم لكِ أفضل قناع يناسب الوجه الدهني وكيفية استخدامه.

أقنعة الطين للبشرة الدهنية تعد من أفضل الأقنعة التي تستخدم في الروتين اليومي، يوفر لك قناع الطين من لوريال باريس ثلاثة أنواع من الطين النقي، مع مزيج من خلاصة الاوكاليبتوس الذي يجعل بشرتك مرطبة ونقية، يساعدك على التنظيف العميق للبشرة ولكي تبدو بشرتك مشرقة ونضرة بدون لمعان، يترك بشرتك منتعشة ونقية، استخدميه مرتين يومياً لأفضل النتائج.

سعر الماسك في السعودية: 38 ريال سعودي.

سعر الماسك في مصر: 120 جنيه مصري.

ماسك طين البحر الميت من رادها بيوتي، يترك بشرتك نقية ونظيفة، ويساعد على تفتيحها وتوحيد لونها، كما يساعد على إزالة الخلايا الميتة ويتحكم في إفراز زيوت البشرة،

قناع النيم من هيمالايا هو مطهر ومغذي للبشرة الدهنية، يساعد على تخفيف البثور والحبوب خاصة مشكلة حب الشباب، وما تصاحبها من آثار، إلى جانب ذلك يساعد على حماية البشرة ومتوفر في كل الصيدليات.

سعر المنتج في مصر: 60 جنيها مصرياً.

سعر المنتج في السعودية: 22 ريال سعودي.

منتجات هيمالايا هي الخيار الأول لصاحبات البشرة الدهنية، لأنها تتكون من تركيبة غنية بالمغذيات لتلك البشرة، كذلك تساعد على تنظيف البشرة بعمق ونتركها نقية وناعمة، وإلى جانب ذلك فإن سعرها في المتناول ومتوفرة في كافة الصيدليات ومحال مستلزمات العناية بالشعر والبشرة، قناع الطين المعدني يعمل على صنفرة وتفتيح البشرة الدهنية ويتحكم في إفراز الزيوت، ويترك بشرتك نقية بدون لمعان.

مكون زيت شجرة الشاي هو واحد من أهم المكونات التي تستخدم في روتين العناية بالبشرة الدهنية، لذلك فهو من الماسكات المفيدة والتي تساعد على التحكم في إفراز دهون البشرة، كما أن له خصائص مقاومة البكتيريا والميكروبات، له دور كبير في تنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب، ليترك بشرتك ناعمة ونقية وذات إطلالة رائعة.

سعر قناع زيت شجرة الشاي بالسعودية: 149 ريال سعودي.

سعر قناع زيت شجرة الشاي في مصر: 500 جنيه مصري.

شركة ايفا هي شركة رائدة في عالم مستحضرات التجميل في مصر والدول العربية، وهي من الشركات المنافسة بقوة بسبب رخص أسعار منتجاتها مع التأكيد على الجودة والنتائج الجيدة، منتجات بي وايت هي أحد المنتجات المستحدثة للعناية بالبشرة وتفتيحها، قناع بي وايت المكون من الترمس والخميرة والحليب البودرة وبعض المواد الطبيعية يساعد على تغذية البشرة وتفتيحها بعمق، كذلك يجعل مظهرها رائعاً.

البشرة الدهنية هي بشرة شديدة الحساسية، لذلك ينصح بالحرص عند التعامل معها، واتباع تعليمات منتجات الروتين اليومي بدقة حتى لا تتعرضين لظهور الأعراض الجانبية التي قد تتمثل في سرعة ظهور البثور والحبوب:

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل