المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بعد نجاح خلي بالك من زيزي .. مريم نعوم مؤلفة مسلسل أمينة خليل الجديد رمضان 2023

11/28 02:11

حققت الكاتبة مريم نعوم مؤخرًا العديد من النجاحات، وكان آخر أعمالها مسلسل وش وضهر، بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار، فيما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم.

وعلم خبر أبيض أن مريم نعوم تعاقدت على كتابة مسلسل أمينة خليل الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو التعاون الثاني بينهما في الدراما، حيث حققا نجاحًا كبيرًا في عام 2021، من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي، وكان من إخراج كريم الشناوي، وناقشت من خلاله مرض الـ ADHD.

جدير بالذكر أن المنتج عبدالله أبوالفتوح الذى يتولى إنتاج مسلسل أمينة خليل الجديد لعرضه فى رمضان 2023، تعاون معها من قبل في أكثر من عمل، منها الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، كما قدما سويًا في موسم 2021 مسلسل خلي بالك من زيزي، وكان آخر أعماله مسلسل وش وضهر، بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور والذي عرض على منصة شاهد.

ومن ناحية أخرى، تعيش أمينة خليل حالة من النشاط السينمائي، حيث تواصل حاليًا تصوير فيلم شماريخ، الذي يجمعها مع آسر ياسين، تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي.

ومن المفترض أن تنتهي أمينة  خلال الأيام القليلة القادمة من تصوير فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ومن إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي، وتجسد من خلاله دور راقصة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل