المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بوكس أوفيس .. Black Panther يتجاوز النصف مليار دولار وBlack Adam الأخير بـ 370 مليون

11/28 02:11

واصل فيلم Black Panther: Wakanda Forever تصدره شباك التذاكر العالمي بالأمس، بعدما حقق 18 مليون و200 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 597 مليون دولار بعد 16 يوم عرض حول العالم. 

ويعد العمل الجزء الثاني من الفيلم الذي طرح في 2018، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

فيما حل في المركز الثاني فيلم Strange World حيث حقق العمل إيرادات 5 ملايين و200 ألف دولار، ليقترب من 12 مليون دولار بعد 4 أيام عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والإثارة، ومن بطولة جيك جيلنهال، ألان توديك، جابوكي يونج وايت، جابريل أونيون، لوسي لو، ودينيس كويد، ومن إخراج دون هال. 

وجاء فيلم Devotion في المركز الثالث، بعدما حصد بالأمس 2 مليون و400 ألف دولار، ليصل إلى 5 ملايين و440 ألف دولار بعد 4 أيام على عرضه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي حول 2 من الطيارين الحربيين بالبحرية الأمريكية يخاطران بحياتهما خلال الحرب الكورية، والفيلم من بطولة سيريندا سوان، جلين باول، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج جي دي ديلارد.

وفي المركز الرابع حل فيلم The Menu، حيث حقق بالأمس إيرادات 2 مليون دولار، ليجمع أكثر من 21 مليون دولار في 9 أيام عرض حول العالم، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرعب، ومن بطولة أنيا تايلور جوي، رالف فاينس، جانيت ماكتير، ونيكوﻻس هولت، ومن إخراج مارك مايلود.

وتراجع فيلم Black Adam لـ دواين جونسون إلى المركز الأخير، بعدما اكتفى بالأمس بـ مليون و210 ألف دولار، ليصل إلى 370 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد أكثر من شهر عرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل