المحتوى الرئيسى

تعرف على خدمات سفارة النرويج فى مصر | المصري اليوم

11/28 02:09

تعتبر سفارة النرويج فى مصر البعثة الدبلوماسية الدائمة ولها دور مهم فى تطوير العلاقات بين البلدين، وتسعى لتعزيز ودعم الشؤون الثقافية، عبر الاتصال مع الصحافة المحلية، بشأن الفعاليات الخاصة بالسفارة.

سفارة مصر في النرويج تشارك في احتفالية اليوم العالمي للفرانكفونية

حفل استقبال للسفارة المصرية بالنرويج على هامش مهرجان أفلام سينما يوسف شاهين

سفارة مصر بالنرويج تحتفل بسمر حمزة صاحبة برونزية بطولة العالم للمصارعة

ويقدم القسم القنصلى فى سفارة النرويج الخدمات للأشخاص المحليين الراغبين فى زيارة النرويج وتقديم المساعدة لكل الموجودين فى مصر.

ويُطلب من المتقدمين من القاهرة، للحصول على التأشيرة، التقدم قبل 15 يومًا على الأقل من تاريخ المغادرة المحدد واعتبارًا من 26 نوفمبر 2021 تم رفع قيود الدخول بسبب جائحة كورونا.

من أبرز خدمات السفارة طلبات التأشيرة، وتجديد جواز السفر، وتسجيل الزواج، ومصادقة الوثائق، وتسجيل المواليد ومسائل الجنسية.

السفارة لا تجيب عن بعض الاستفسارات القنصلية، عبر الهاتف، مثل الأسئلة المتعلقة بجواز السفر وجواز السفر الطارئ وموافقة الأطفال دون سن 18، ورقم الضمان الاجتماعى وإقرار الأبوة والجنسية وكاتب العدل والتصديق وحفلات الزفاف وهذه الخدمات تقدمها السفارة من خلال التوجه إلى مقرها فى شارع الجزيرة بحى الزمالك.

وتقدم سفارة النرويج مساعدات للطلاب الراغبين فى الدراسة هناك، ويمكنك الحصول على جزء من شهادتك فى النرويج من خلال أحد برامج التبادل أو الاتفاقيات المبرمة بين المؤسسات، ويمكنك القدوم إلى النرويج لمتابعة دورة كاملة للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل