المحتوى الرئيسى

فيدرا تكشف سر زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري: كان لازم أحتكر العيلة | خبر

11/28 01:41

وصفت الفنانة فيدرا زواجها من المخرجين سامح وهادي الباجوري بأنه من الأشياء التي ليس لها تفسير وتحدث لكل شخص.

وقالت فيدرا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

نرشح لك - ريهام عبد الغفور تتبرأ من دورها في هذا الفيلم: كنت في بداية مشواري

وأضافت: "أنا كنت بحب حماتي، كانت ست جميلة ومثقفة للغاية، والحوار معاها لا يمل منه، وفي الأول لما أتجوزت سامح مكانش عندنا بيت وكنا قاعدين عند حماتي، ولما بيتنا خلص كنت بعيط ومش عايزة أمشي، وأخدت بيت قصادها عشان أتمشى أبقى عندها".

وتابعت: "حماتي كانت أمي وصديقتي ومثلي الأعلى في مرحلة مهمة في حياتي، ومكنتش آخد قرارات من غير ما أسألها وأتناقش معاها".

طالع أيضا - النجوم يحتفلون بفوز المغرب على بلجيكا في كأس العالم

أوضحت فيدرا مدى تأثير حماتها على قراراتها الفنية قائلة: "في فيلم أرض الخوف كان في بوسة وسامح كان مستحيل يوافق، لكن هي قالتله إنت فنان وهي فنانة، هل عندك معايير مزدوجة؟".

يذكر أن فيدرا يعرض لها حاليا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

يلقي المسلسل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، و يطرح مناقشة درامية حول ظروفهم الإجتماعية، وعلاقاتهم الإنسانية، ومن أبرز تلك العلاقات ثنائية الفنان صلاح عبدالله والد محمد الشرنوبي خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف المسلسل في إطار اجتماعي لايت، عن علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال.

فيدرا اتجوزت سامح الباجوري وشقيقه هادي الباجوري.. ولميس: دخلتي العيلة وخدتي الاتنين؟#كلمة_أخيرة #ON@lameesh pic.twitter.com/BzGHpLkMFA

ومسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، رحمة حسن، علاء زينهم، وآخرين، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، ‏ويعرض على شاشة قنوات ON و ON drama، بالإضافة لعرضه على منصة watch it.

ميمي جمال: أتشرف بارتداء الحجاب والصور المنتشرة من أيام العمرة مع زوجي الراحل

والد أنغام يكشف موعد خروجها من المستشفى

خلطة "لم تخيب" مع محمد رمضان حتى الآن ... 5 أشياء لا يستغني عنها في النجاح

خاص طبيب نفسي يكشف لـ( في الفن)... لماذا يقع المبدعون فريسة للاكتئاب والإدمان؟

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل