المحتوى الرئيسى

طفلة مسرحية "هالة حبيبتي" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل | خبر

11/28 01:41

كشفت هند حسني، التي شاركت في مسرحية "هالة حبيبتي" مع الراحل فؤاد المهندس في طفولتها، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، بعد النجاح الذي حققته المسرحية.

وقالت هند حسني في تصريحات لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري: "الناس متخيلة إني عملت هالة حبيبتي والبرلمان الصغير وبعدها توقفت عن التمثيل، لكن أنا مثلت في مسرحيات كتيرة منها حمري جري، وداعا يا بكوات، خالتي صفية والدير، ومسرحيات على مسرح الدولة، وواصلت التمثيل لغاية سنة 2000، وقت تخرجي من كلية آداب مسرح قسم إخراج وتمثيل".

نرشح لك - نجوم الفن يحتفلون بفوز المغرب على بلجيكا في كأس العالم

وأضافت: "بعد سنة 2000 حصلت فترة توقف، وتخيلت إن الأدوار هتتعرض عليا ومبذلتش مجهود، وفضلت وقت طويل بعيدة عن الأضواء لغاية ما ظهر فيديو الحوار مع الإعلامي مفيد فوزي وبقى تريند".

وتابعت: "أثناء فترة عملي، مكانش في انتشار للقنوات لعرض كل أعمالي، ومعظم المسلسلات عرضت خارج مصر، ولم يتم تصوير أعمال مسرح الدولة، ولذلك المخرجين مقدروش يشوفوني بنظرة مختلفة في مرحلة المراهقة".

طالع أيضا - خاص طبيب نفسي يكشف لـ( في الفن)... لماذا يقع المبدعون فريسة للاكتئاب والإدمان؟

وردا على سؤال عن رغبتها في العودة للتمثيل، قالت: "أنا فرحت جدا بالتريند وإن الناس فاكرين دوري وحابين رجوعي، وأتمنى أرجع للتمثيل".

وحول ظهورها الأخير في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت: "وجودي في المهرجان وعلى السجادة الحمراء شرف كبير، ودي أول مرة أحضر المهرجان".

وكانت هند حسني لفتت الأنظار إليها بعد حضورها في اليوم الثامن لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، حيث ظهرت على السجادة الحمراء الخاصة بفيلم "رحلة يوسف" والتقطت بعض الصور.

يذكر أن هند حسني عادت إلى الأضواء من جديد بعد انتشار فيديو من كواليس مسرحية "هالة حبيبتي"، وحوار أجراه معها الإعلامي مفيد فوزي، وظهرت معه تتحدث بثقة كبيرة وترد على كل أسئلته بطريقة طريفة.

وهند حسني، واحدة من الأطفال الذين ظهروا في فترة نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، شاركت في عدد من الأعمال منها مسلسل "عمر بن عبد العزيز" أفلام "العذراء والعقرب" و"الستات"، ومسرحية "حمري جمري" عام 1995.

والد أنغام يكشف موعد خروجها من المستشفى

ويجز: نقابة الموسيقيين لم تأخذ الوقت الكافي لدراسة قرارها الخاص بمطربي الراب

رحلة ياسمين صبري في قطر … من مدرجات كأس العالم إلى جولاتها البحرية المفضلة

اتهام بطل Squid Game بالتحرش الجنسي

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل